الفيصلي الأردني يُعلن ضم قائد "الفدائي" مصعب البطاط

الفيصلي الأردني يعلن ضم قائد "الفدائي" مصعب البطاط

05 فبراير 2024
كان البطاط أحد نجوم بطولة كأس آسيا (ماساشي هارا/Getty)
+ الخط -

أعلن النادي الفيصلي الأردني، الاثنين، التعاقد مع قائد المنتخب الفلسطيني مصعب البطاط، لينضم لصفوف "الزعيم" ضمن مرحلة الإياب من دوري المحترفين الأردني.

وكتب النادي الأردني عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: "رحبوا معنا بالنسر الجديد. أتّم مجلس إدارة النادي إجراءات التعاقد مع كابتن المنتخب الفلسطيني مصعب البطاط لينضم لصفوف الزعيم ضمن مرحلة الإياب مع أفضلية التجديد للنادي الفيصلي محليًا في حال استمر اللاعب في دوري المحترفين الأردني. أهلاً وسهلاً بك مصعب في منزلك".

ويعتبر البطاط، أحد نجوم كأس آسيا، بعد أن قاد منتخب بلاده للوصول إلى دور الـ16 من المسابقة، قبل الخسارة أمام قطر بهدين مقابل هدف وحيد.

وأثبت قائد المنتخب الفلسطيني قيمته داخل وخارج الملعب، وكان البطاط الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، أحد أبرز اللاعبين على مستوى الإحصائيات في البطولة، بفضل تمريرتين حاسمتين وصناعة 8 فرص.

وقاد البطاط (30 سنة) منتخب بلاده للفوز على هونغ كونغ بثلاثية نظيفة ليحقق فوزه الأول على الإطلاق في البطولة، إذ أرسل عرضيتين متقنتين انتهت بهدفين بالرأس.

وكان البطاط قائداً خارج الملعب أيضاً، والمتحدث غير الرسمي للفريق الذي تأهل إلى الدور التالي للمرة الأولى في تاريخه، وأكّد بعد تحقيق الإنجاز التاريخي بالتأهل للدور الثاني، إن اللاعبين أوفوا "بالوعد الذي قطعناه للشعب الفلسطيني".

المساهمون