أحجار كريمة تجلب الفرح والسعادة لصاحبها.. مثالية للتقديم كهدية

الإثنين، 05 فبراير 2024 07:00 م
أحجار كريمة تجلب الفرح والسعادة لصاحبها.. مثالية للتقديم كهدية التورمالين الأسود
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نقدم هدية لشخص ما فغالبًا ما يكون هدفنا الرئيسي أن يشعر بالفرحة والسعادة بالهدية، فالمفاجأة وحقيقة أنك فكرت في إسعاده بالتأكيد تجلب السعادة، ولكن ماذا لو قدمت له هدية تجلب له السعادة دائمًا؟ يمكن تحقيق ذلك من خلال تقديم واحد من الأحجار الكريمة التي تساعد في جلب السعادة والطاقة الإيجابية لمالكها، وفقًا لما جاء في موقع "cosmiccuts". 

أحجار كريمة لجلب السعادة والفرح:

أمازونيت

يمنح حجر الأمازونيت الأمل والمرح والسلوك الإيجابي وأيضًا يساعدنا على جلب السعادة الداخلية وزيادة القوة الشخصية،مما يساعدنا على العيش في حياة مشرقة، والعمل على تحسين المهارات والعلاقات، أيضًا يعمل على تحسين الاتصال بالأخرين.

امازونيت
امازونيت

جمشت

الجمشت عبارة عن بلورة جميلة تنقلنا إلى حالة ذهنية هادئة ومركزة، أيضًا تعمل على  استقرار العقل الذي يجلب السلام  لنا السلام، أيضًا يقلل التوتر ويساعد على العيش في سعادة وتعزيز الفرح. 

جمشت
جمشت

أميترين

يجمع الأمترين بين هدوء الجمشت وبهجة السترين، هذا المزيج المتناغم يجلب التوازن إلى أنفسنا الروحية والعقلية والطاقات الأنثوية والذكورية، فهو يعزز الوضوح العقلي والتفاؤل، مما يؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي في حياتنا ويساعدنا على حل المشكلات. 

أميترين
أميترين

التورمالين الأسود

يحمينا التورمالين الأسود من الطاقة السلبية ويزيل المشاعر السلبية، مثل الخوف والذعر، أيضًا يعمل على توفير  الدعم  والثقة بالنفس  والطاقات الجسدية.

التورمالين الأسود
التورمالين الأسود

السترين

السترين عبارة عن بلورة مبهجة تجلب إشعاع الشمس إلى مجال الطاقة لدينا، مما يعزز مشاعر الشجاعة وتحسين الثقة بالنفس، أيضًا إنه يجلب إحساسًا قويًا بالحيوية ويجذب إلينا الأشياء الإيجابية.

السترين
السترين

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة