فريق ويليامز يكشف النقاب عن سيارة الموسم الجديد لسباقات الفورمولا 1

فريق ويليامز يكشف النقاب عن سيارة الموسم الجديد لسباقات الفورمولا 1

06 فبراير 2024
أنهى ويليامز الموسم الماضي في المركز السابع (جمال محمد/Getty)
+ الخط -

كشف فريق ويليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، الاثنين، عن سيارته لموسم 2024، خلال فعالية أقيمت في نيويورك، الاثنين.

وستكون السيارة الجديدة باللون الأزرق الداكن، حيث أكد الفريق المنافس في فورمولا 1 أن ذلك يربط تاريخ الفريق الكبير، مع طموحة للعودة إلى المقدمة.

وانتهز ويليامز، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، هذه المناسبة للإعلان عن شراكة جديدة مع شركة "كوماتسو"، المتخصصة في البناء والتعدين والمعدات الثقيلة، بعد أن جمعت الثنائي شراكة ناجحة في الثمانينات والتسعينات، حينما فاز ويليامز بالعديد من السباقات والبطولات.

وقال جيمس فاولز، رئيس فريق ويليامز في تصريحات صحافية نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: "سيستغرق الأمر وقتا، لكن دعم الجميع هو جزء لا يتجزأ من سعينا للمضي قدما في السنوات المقبلة، أتطلع لمعرفة ما ينتظرنا في ذلك الموسم".

كما كشف ويليامز النقاب عن زي السائقين في الموسم الجديد، حيث سيرتدي كل من أليكس ألبون ولونجا سيرغنت اللون الأبيض بالكامل.

وستظهر سيارة ويليامز الجديدة "إف دبليو 46" للمرة الأولى في تصوير دعائي، يوم 20 فبراير/شباط الجاري في البحرين، حيث ينطلق الموسم في الثاني من مارس/آذار المقبل.

دلالات

المساهمون