المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تواصل دك مواقع للعدو الصهيوني

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

واصلت المقاومة الاسلامية في لبنان- حزب الله، الثلاثاء، عن استهداف مواقع العدو الصهيوني ونقاط انتشار جنوده عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.. معلنة تحقيق مجاهديها إصاباتٍ مباشرة.

وبحسب موقع “الميادين” أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان في بيانات لها، عن استهداف مواقع “السمّاقة” و”الرمتا” و”‏رويسات العلم” في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة، ومقر قيادة كتيبة “بيت هيلل” التابع للّواء الصهيوني الإقليمي الشرقي “769”.

وجاء في بيانات المقاومة: إنّ الاستهدافات تمّت بالأسلحة المناسبة والصاروخية.. مشيرةً إلى تحقيقها إصاباتٍ مباشرة.

وفي ضربة ثانية نحو موقع “‏رويسات العلم” تحديداً، أكّدت المقاومة الإسلامية‏ أنّ مجاهديها حقّقوا إصاباتٍ مباشرة باستهداف التجهيزات التجسّسية الصهيونية.

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، موقع “‏المرج” الصهيوني وانتشاراً لجنود العدو في محيطه بالقذائف المدفعية، وحقّقوا إصاباتٍ مباشرة، كما جاء في بيانٍ مقتضب نشره الإعلام الحربي للمقاومة.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم استهدفت المقاومة اللبنانية ثكنة “راميم” بالأسلحة الصاروخية وأصابتها بصورةٍ مباشرة.

وشدّدت المقاومة الإسلامية في لبنان على أن عملياتها تشكّل “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة الشريفة”.

ويأتي ذلك فيما أفادت وسائل الإعلام الصهيونية بإطلاق أربعة صواريخ من لبنان على مستوطنة “مسكاف عام”، إضافةً إلى سقوط صواريخ من دون انطلاق صفّارات الإنذار في تلة “راميم”.

كذلك، أكّد الإعلام الصهيوني أنّ إطلاق قذائف “الهاون” على مواقع جيش العدو الصهيوني على الحدود الشمالية مع لبنان لا يزال مستمراً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com