اخبار وتقارير

الجمعة - 09 فبراير 2024 - الساعة 08:34 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:

توجه ابناء الجنوب بالشكر والتقدير لأبناء الجنوب في ولاية كاليفورنيا الامريكية على دعمهم السخي والمتواصل لابناء الوطن في الدخل والخارج ودعم الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها ضد الأستعمار القوى الشمالية الغازية لارض الجنوب في مختلف المنعطفات النضالية بالأضافة لدعمهم العديد من المشاريع الخيرية والأعمال الإنسانية ومساعدة المحتاجين والفقراء لابناء الوطن.


أبناء الجالية الجنوبية بولاية كاليفورنيا الأمريكية اسم ارتبط بالعمل الخيري منذ زمن مبكر، لم يبخلوا يوماً عن مسكين أو فقير أو جائع، وبقوا نهراً من الخير والعطاء، لتكون من أكثر الجاليات دعماً لابناء الشعب الجنوبي في مختلف المحافظات والمديريات والمناطق.

تنفرد الجالية الجنوبية لأبناء الجنوب في ولاية كاليفورنيا عن الكثير من الجاليات بحجم دعمها المستمرة للداخل الجنوبي، بصمات خيرية عظيمة وكثيرة ومتنوعة على كافة الأصعدة المجتمعية، حاضرين في أعمال الخير بمساعدة الفقراء والمساكين وتلمس هموم المعوزين والمحتاجين ومد يد العون للبسطاء دون كلل أو ملل.

وأهم الأعمال الخيرية المشاركة بجميع الحملات التبرعية واخرها دعم المريضه مقطوعة الذريه قغر قاسم مساعد التي تعاني من مرض سرطان الثدي.

وقامت الجالية الجنوبية بدعم مشاريع خيرية في كل ربوع الجنوب. والتي كان منها جمع التبرعات لمشروع سقيا الماء في منطقة حبيل حنش مديرية المسيمير محافظة لحج.

كما قدمت دعم مادي لمكتب التربية والتعليم في مديرية الحصين بمحافظة الضالع وتسديد العجز المادي الذي وصل اليه المكتب وكاد ان يتوقف، والذي كان سوف يتوقف معه سير التعليم بمدارس المديرية.. لبوا النداء وقاموا بحملاتهم الخيرية وقاموا بدعمه وبتوفير رواتب المتعاقدين على مدى ثلاثة أعوام.

بالإضافة إلى دعم العديد من المشاريع الخيرية آبار الميادة ومدها بطاقات شمسيه، والمراكز الصيحة والكثير من التبرعات المديرية والجنوب بشكل عام.


من : مصطفى أبو اليزيد