معتز يرد على شقيقه مشعل برشم: "رجع النظارة للدرج وراي أولمبياد"

معتز يرد على شقيقه مشعل برشم: "رجع النظارة للدرج وراي أولمبياد"

10 فبراير 2024
معتز ومشعل برشم نجما الرياضة القطرية (Getty)
+ الخط -

شهدت منافسات كأس آسيا التي اختتمت، السبت، في قطر، تألقاً لافتاً للحارس الشاب مشعل برشم (26 سنة) الذي ساهم بأدائه الكبير في تتويج منتخب بلاده "العنابي" باللقب على حساب نظيره الأردني (3 - 1)، في القمة العربية التي استضافها استاد لوسيل.

ولم يخطف مشعل برشم الأضواء بمردوده الكبير في المباريات السابقة وكذلك النهائي أمام منتخب "النشامى" فقط، بل صنع الحدث أيضاً بطريقة احتفاله عند مراسم التتويج، إذ ظهر بنظارات شقيقه والبطل الأولمبي المعروف في رياضة الوثب العالي معتز برشم.

وسارع النجم الأولمبي معتز برشم للرد بطريقة فكاهية على احتفال شقيقه مشعل بتلك النظارات، إذ كتب على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك": "ألف مبروك أكرم أفضل لاعب وهداف كأس آسيا وألف مبروك برشم أفضل حارس في كأس آسيا، كفو! مشعل بس تخلص تتويج رجع نظارتي الدرج وراي أولمبياد الله يخليك".

ورغم أن الأمر هو مجرد مزحة بين الشقيقين، إلا معتز برشم أراد توجيه رسالة لشقيقه مشعل بضرورة إعادة نظاراته التي استعارها إلى مكانها الأصلي، كون أن معتز اعتاد الاحتفال بها خلال إنجازاته السابقة، وهذا قبل أقل من 7 أشهر من انطلاق الألعاب الأولمبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس، وفيها سيهدف معتز برشم إلى مواصلة تشريف الرياضة القطرية والعربية مثلما كان الحال في المواعيد الماضية.

وكسب الحارس مشعل برشم المحترف في نادي السد الكثير من النقاط خلال بطولة كأس آسيا التي اختتمت في قطر، ما يجعله الخيار الأول للمنتخب "العنابي" في الاستحقاقات القادمة، على غرار تصفيات كأس العالم 2026 التي يهدف المنتخب القطري للمشاركة فيها للمرة الثانية على التوالي بعد النسخة التي استضافتها البلاد عام 2022.

وكان من المنطقي أن يفوز مشعل برشم بجائزة الحارس الأفضل في كأس آسيا، عطفاً على مردوده الكبير في مباريات البطولة، على غرار أدائه المميز أمام أوزبكستان في سلسلة ركلات الترجيح خلال الدور الربع النهائي، أو تدخلاته الحاسمة أمام إيران في الدور النصف النهائي، دون نسيان إيقافه خطورة الثنائي الأردني موسى التعمري ويزن النعيمات خلال المباراة الختامية.

بطولات

المساهمون