المشهد اليمني
السبت 11 مايو 2024 08:02 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يفتحون طريق البيضاء - مأرب للتنصل عن فتح طريق مأرب - صنعاء الراعي يتصل بـ”عبدالملك الحوثي” ويشتكي تعرضه للإذلال والأخير يرد عليه بإهانة ”فيديو افتراضي” محامي يفجر فضيحة مشينة لـ”مجلس القضاء الأعلى” بعد قراره بـ”رفع الحصانة” عن القاضي قطران أبرز المواد الدستورية التي أعلن أمير ⁧‫الكويت‬⁩ تعطيل العمل بها مع حل مجلس الأمة ”صحتي تزداد سوءا”.. البرلماني أحمد سيف حاشد يناشد بالسماح له للسفر للعلاج ودعوات لإنقاذ حياته وجماعة الحوثي تتجاهل ”أبو علي الحاكم وخبير إيراني يقودان عملية خطيرة للمليشيات الحوثية ” هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله مليشيت الحوثي تعلن فتح الطريق بين مارب والبيضاء من هذه الجهة أنشيلوتي: فينيسيوس قريب من الكرة الذهبية ”مقصات صحة البيئة تقصّ أجنحة الحلاقين المخالفين في المهرة” ”أين ابني؟!” نداءات أمهات يمزقها اختطاف الحوثيين للمراهقين في إب أول رد إماراتي على دعوة ”نتنياهو” للإمارات لإدارة قطاع غزة!

مقتل وإصابة 5 جنود إماراتيين وبحرينين في هذه الدولة ووزارة الدفاع الاماراتية تصدر بيانا

وزارة الدفاع الاماراتية
وزارة الدفاع الاماراتية

‏اعلنت وزارة الدفاع الاماراتية الأحد ١١ فبراير/شباط مقتل ٣ منتسبيها وضابط من قوة دفاع البحرين وإصابة 2 آخرين إثر تعرضهم لعمل وصفته ب “الإرهابي في جمهورية الصومال.

وذكر بيان وزارة الدفاع الاماراتية اطلع عليه “المشهد اليمن’ أن منتسبيها والضباط البحرينيين قتلوا، أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

واشارت وزارة الدفاع الاماراتية إلى أن منتسبيها يتواجدون في الصومال في مهمة تندرج ضمن الاتفاقية الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الصومال في إطار التعاون العسكري بين البلدين.

وأفادت الوزارة بأن دولة الإمارات تواصل التنسيق والتعاون مع الحكومة الصومالية في التحقيق بشأن “العمل الإرهابي الآثم.” وفق البيان