اخبار وتقارير

الأربعاء - 14 فبراير 2024 - الساعة 10:03 م بتوقيت اليمن ،،،

التحديث خاص


توفي شخصان، في حادث تصادم طقم عسكري مع دراجة نارية، بمحافظة لحج (جنوبي اليمن)، في ظل ارتفاع حوادث السير في مختلف المحافظات.

وقالت مصادر أمنية، إن حادث تصادم طقم ودراجة نارية، أدى إلى وفاة سائق الدراجة أنور حسن سالم الأعرج (20عامًا)، والراكب المرافق له "عبدالله قاسم حسن"، (30عامًا)، من محافظة إب، وتم نقل جثمانيهما إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون .

وتزايدت حوادث السير في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، حيث أعلنت شرطة السير، إصابة 13 شخصاً بينهم أربعة، إصاباتهم بليغة بحوادث سير خلال 24 في مختلف طرقات المناطق اليمنية المحررة.

وأوضحت الإدارة العامة لشرطة السير أن تقارير الشرطة في المحافظات المحررة سجلت وقوع تسع حوادث مرورية في عموم طرقات المناطق المحررة توزعت بين ستة حوادث صدام مركبات وحادثي دهس مشاة وحادث انقلاب سيارة.

وأشارت إلى أن التقارير أكدت أن الحوادث أدّت إلى إصابة ثلاثة عشر شخصاً من مختلف الفئات العمرية بينهم أربع إصابات بليغة، مرجعة في ذات الوقت أسباب الحوادث إلى مخالفة قوانين وقواعد السير والسرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والخطر وإهمال الصيانة الدورية للمركبات والانشغال بغير الطريق أثناء القيادة .