المشهد اليمني
الأحد 12 مايو 2024 12:42 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فوزها على مقاتلة مصرية .. السعودية هتان السيف تدخل تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة 2. ”محمد صادق السناوي: بطل من تعز يُسقط 20 حوثياً ويستشهد في معركة شجاعة!” إطلاق سراح عشرات الصيادين اليمنيين كانوا معتقلين في إريتريا نهاية الحوثيين : 4 محافظات تُعلن تمردها بكمائن قبلية ومواجهات طاحنة ! ”علي خلاف”: يمني من حيس يكتب بدمائه قصة تضحية في العراق ويشيع جثمانه في مسقط رأسه كوابيس أخته الصغيرة كشفت جريمته بالضالع ...رجل يعدم إبنه فوق قبر والدته بعد قيام الأخير بقتلها (صورة) الاحتجاجات تتواصل في الحديدة: سائقي النقل الثقيل يواجهون احتكار الحوثيين وفسادهم شاهد:ناشئ يمني يصبح نجمًا على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل صداقته مع عائلة رونالدو ياسين بونو يحرج مذيع ssc بعد تتويج الهلال .. فيديو إلى المواطن اليمني: إن قدرت فافعل! بالفيديو...باحث : حليب الإبل يوجد به إنسولين ولا يرفع السكر ويغني عن الأطعمة الأخرى لمدة شهرين! مقتل مغترب يمني في مكان عمله بأمريكا

بالفيديو: زوجة زعيم داعش ”البغدادي” الثالثة تكشف تفاصيل عن حياتهما ومحاولات هروب السبايا

زوجة البغدادي الثالثة
زوجة البغدادي الثالثة

كشفت زوجة زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي الثالثة نور إبراهيم تفاصيل عن حياتها مع البغدادي قبل مقتله.

وقالت خلال لقاء لها مع العربية: "سكنت مع البغدادي بعد زواجنا، وكنا في نفس المنزل مع السبايا ال 9". لافتة إلى أنه أحضر السبايا إلى المنزل بعد زواجهما بأسبوع.

وتابعت: " أقمنا أسبوع في "الباب" ثم انتقلنا إلى الموصل وتفرقنا وبقي معنا 3 سبايا". مضيفة أنه لم يكن هناك أي حماية أو حراسة على المنزل، وكان البغدادي يراقب إذا توجد طائرات مسيرة أم لا.

ولفتت إلى أنه كانت هناك محاولات لهروب السبايا، ولكن في المنزل الذي كانت تتواجد فيه لم تحاول أي منهن الهروب.

وأشارت إلى أنهن تنقلن من الموصل إلى الرقة.