غوارديولا يكشف حقيقة رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع مبابي

غوارديولا يكشف حقيقة رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع مبابي

20 فبراير 2024
غوارديولا يملك العديد من النجوم الكبار مع السيتي (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

نفى الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، الشائعات التي تفيد بأن حاشية كيليان مبابي التقت بمسؤولي النادي الإنكليزي، واكتفى بالقول إن المهاجم الفرنسي "جيد" وأنه يتوقع له "مستقبلاً جيداً".

وأبلغ المهاجم كيليان مبابي إدارة ناديه الحالي باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي بقراره مغادرة الفريق هذا الصيف، عندما ينتهي عقده مع بطل الدوري الفرنسي في الثلاثين من شهر يونيو/حزيران القادم.

وبحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الاثنين، فبعد إعلان نية ريال مدريد الحصول على خدمات اللاعب، انتشرت شائعات في جميع أنحاء إنكلترا، مفادها أن حاشية مبابي قد التقت في الأيام الأخيرة بمديري مجموعة السيتي.

وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في المؤتمر الصحافي الخاصي بلقاء السيتي ضد برينتفورد، الثلاثاء، في الجولة الـ18 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم: "إنه لاعب جيد جدًا (مبابي)، ويتمتع بمستقبل جيد".

وفي الواقع، قد يكون تعاقد مانشستر سيتي مع كيليان مبابي أمرا معقدا، في ظل الاتهامات بالمخالفات المالية التي يواجها النادي الإنكليزي، بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

ويواجه السيتي 115 اتهامًا من الدوري الإنكليزي الممتاز، منذ فبراير/شباط 2023، حيث بات الأمر الآن من مهمة لجنة مستقلة، لتحديد ما إذا كان الفريق السماوي مذنباً أم لا، وتوضيح العقوبة المحتملة التي يمكن أن تتراوح بين خسارة النقاط والهبوط.

المساهمون