المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله: سقفنا سيكون أعلى من أي سقف يتجاوزه العدو

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

قال نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم، اليوم الأربعاء، “عندما يتجاوز العدو أعلى سقف، سيكون سقفنا أعلى منه”.

وأضاف الشيخ قاسم في كلمة له اليوم، بحسب الإعلام اللبناني: “لعلكم اطلعتم بعد أربعة أيام من السابع من أكتوبر على مكالمة طويلة جرت بين بايدن الأمريكي ونتنياهو رئيس حكومة العدو الصهيوني محورها كان أنَّ “إسرائيل” تريد أن تخوض الحرب بشكل مفاجئ على لبنان، فاعترضت أمريكا على ذلك من أجل “إسرائيل”، من هنا فإنّ مبادرتنا لمساندة غزَّة جعلتنا في حال حضور، ولا نتفاجأ بأيِّ عدوان يمكن أن يقوم به العدو “.

وتابع قائلا: إن “وجودنا في المواجهة هو الذي يردع العدو، ودبلوماسية الغرب تريد تعطيل قوَّتنا في إزعاج “إسرائيل” وإرباكها من أجل تحقيق الأمن الصهيوني ودفعها إلى عدم إيقاف الحرب على غزَّة التي كانت السبب وراء كل هذه المساندة التي حصلت في المحور.

وأردف : “إلى الآن أسقف المواجهة مع جبهة لبنان محدودة حتى لو تجاوزت بعض الاستثناءات والردود على هذه الاستثناءات، ولكن عندما يتجاوز العدو أعلى سقف سيكون سقفنا أعلى من سقفه”.

وشدد الشيخ قاسم بالقول: “لن نتراجع في الميدان؛ بل سنجعل أي تطور مرتبط بالميدان وبالمواجهة، على قاعدة أنَّنا في موقع الردع للعدو الصهيوني والرفض لمخططاته والأمل بالنصر إن شاء الله تعالى”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com