حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 22 فبراير 2024 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: تغيرات

برج العذراء عاشق للترتيب ومحب للحياة، طموح قادر على قضاء المهام فى وقت قليل، يمتلك القدرة على التعايش تحت أى ظرف، رومانسى بدرجة كبيرة. 

برج العذراء فى حظك اليوم 22 فبراير

برج العذراء شخص مرح غير تقليدى محب للحياة وعاشق للسفر ويجيد التعامل فى المواقف الصعبة، لكنه كثير النقد، وكثير التساؤلات، محب للدخول فى شئون الغير.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

قيم نفسك بشكل شبه أسبوعى وابتعد عن الأمور التى تتسبب فى تقليل طاقتك وإهدار مجهودك، وحاول أن تقدم محتوى  مفيدا يرفع من مكانتك فى العمل، ويساعدك فى الحصول على أهداف جيدة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الترابط الأسرى من أفضل العلاقات للصحة النفسية لكل إنسان، لذا التزم بكل ما يزيد من الترابط بينك وبين أسرتك وابتعد عن افتعال المشكلات، أيضًا تبادل الحب مع شريك حياتك فى الفترات الحالية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت بحاجة للتخلص من الأمور التى تتسبب فى ضغطك بشكل نفسى، ابتعد عن الأكلات التى تتسبب فى زيادة وزنك وتخلص من الدهون والوزن الزائد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترات المقبلة أن يكون هناك تغيرات فى المستوى الشخصى فى بعض الأمور التى تتعلق بالحياة المهنية، لذا التزم بالبعد عن الأمور السلبية.

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: راقب وزنك

يشتهر مولود برج الثور بأنه رجل المواقف الصعبة، يمكنه التصرف بحكمة عندما يقع تحت أى ظرف، قادر على التعايش بشكل جيد. 

برج الثور فى حظك اليوم 22 فبراير 

شخص هادئ عاشق للسفر، ويمتلك حظا كبيرا فى التخطيط للسفر، يمتلك طرق إقناع تجعله يحظى بالعديد المميزات الإيجابية التى تجعله شخصا مميزا. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم ،اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

خلال الفترات الماضية وأنت تضع خططا غير مجهزة، لذا التزم بالنقاش الإيجابى مع المدير قبل البدء فى الخطة كى تحصل على نتائج جيدة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستجد صعوبة فى تخصيص القدر الذى تريده من الوقت لشريك حياتك، بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، يمكن للالتزامات المهنية أن تأكل معظم وقتك الآن. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وابتعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون وراقب وزنك فى الفترات المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يكون هناك بعض التغيرات فى العمل خلال الفترات المقبلة، وأن تحصل على مكانة جيدة طال البحث عنها. 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: أموال وهدايا

يعرف عن مولود برج الحمل أنه شخص قيادى ناجح فى عمله عاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من  التمارين الرياضية، محب لتربية الحيوانات الأليفة، قادر على التعامل معها بشكل جيد. 

برج الحمل فى حظك اليوم 22 فبراير 

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب سريع التسامح، يمتلك قدرا كبيرا من الحنية، محب للسفر، قادر على تكوين العلاقات والصداقات. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

برج الحمل من الشخصيات الأكثر تأثيرا فى الفريق، لذا حافظ على أن تكون شخّصا داعما ومتعاونا مع الجميع بشكل جيد حتى تحقق المكاسب. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتجنب التفكير فى الماضى ولا تفكر فى عقاب شريك حياتك عما حدث فى الفترات الماضية، وحاول أن تجعل كل شىء جديدا سبب سعادتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين، وتناول بعض المشروبات الصحية والأطعمة الخالية من الدهون. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على مكانة جيدة وتغيرات فى الحالة العاطفية خلال الفترات الحالية يمكن أن يحصل على أموال وهدايا.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: استقرار مالى

برج الجدى شخصية عاقلة تميل إلى الهدوء، جادة لكن انفعاليا وكثير الكلام، وأحيانا يعشق العيش بمفرده لفترات طويلة ويحب البعد عن الضغوطات.

برج الجدى فى حظك اليوم 22 فبراير 

مولود برج الجدى شخص طموح، قادر على تحقيق أهدافه، وأيضًا يمتلك سرعة كبيرة تنفيذ نشاطات كثيرة ومختلفة وفى أقل وقت قادر على تحمل المسئولية محب للعائلة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة أنغام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

بداخلك أحاديث سلبية سبب مخاوفك من الحياة، لذا ابتعد عن الدخول فى أى تفكير سلبى يتسبب فى حدوث أزمات وتعقيدات فى عملك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الجدى من الشخصيات الرومانسية والاجتماعية، لذا حافظ على تبادل الود بينك وبين شريك حياتك وصداقاتك.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على عدد ساعات نومك خلال الفترات الحالية، وحافظ على صحتك، وابتعد عن تناول المشروبات الغازية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر أنك أكثر صراحة من المعتاد، لم يعد لديك طاقة للتصرف بلباقة منذ بعض الوقت، واليوم قد تشعر بأن هذا الأمر خانق إلى حد ما، من المحتمل أن تفصح عن الحقيقة غير المستساغة اليوم، وهذا لن يلقى استحسان الجميع. 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: اهتم بأسرتك

الحيرة والقلق دائمًا ما يسيطران على أصحاب برج الميزان، لا تعرف فيما يفكرون أما فى حالات الغضب يحاولون دائمًا تصعيد الأزمة إلى أعلى نقطة فيها، على الرغم من أن الخلاف لا يستحق ذلك.

برج الميزان فى حظك اليوم 22 فبراير

يتميز برج الميزان بأن شعاره التوازن بين كل جوانب حياته، وهو عادل يحب الناس ويكره الوحدة، كما أن شخصيته الجذابة وأسلوبه الراقى تجذب الآخرين إليه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة ميادة الحناوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

ربما تواجهك اليوم بعض المشكلات فى مجال العمل، حاول اتخاذ بعض القرارات الصائبة التى تساعدك على تعديل الأوضاع، ولا تتردد فى طلب النصيحة من الزملاء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الأمور بينك وبين الحبيب معقدة للغاية، فحاول أن تصلح الأمور سريعًا قبل تطور الموقف للأسوأ، الأمر لا يستحق المكابرة فبكلمات بسيطة ستتمكن من حل المشكلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تصاب ببعض الإرهاق الجسدى اليوم نتيجة تحمل الكثير من المسئوليات فوق جهدك الطبيعى، حاول أن تحصل على بعض الوقت للراحة حتى لا يتأثر أداؤك.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

الحياة فى منزلك تحتاج إلى الاهتمام فى الفترة الحالية، فى حين يسيطر العمل على كل أوقاتك، عليك أن تقضى بعض الأوقات مع أسرتك حتى لا ينتابهم الشعور بالملل، وأيضًا من أجل الحفاظ على استقرار حالتك المزاجية التى هى فى أفضل حالاتها.

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: لا تتعجل الأمور

مواليد برج القوس مصدر السعادة ويتمتعون بالصدق يمثلون مصدر أمان لغيرهم، كما أنهم يتميزون بالإخلاص.

برج القوس فى حظك اليوم الخميس 22 فبراير

يتميز أصحاب برج القوس بعصبيتهم الشديدة وعدم قدرتهم على التحكم فى أعصابهم، لكن خفة دمهم تجعل من حولهم يتعلق بهم ويسامحهم على جميع أخطائهم، فأهم ما يميزهم هو القدرة على الاعتماد عليهم فى كل المجالات.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتعجل وكن صبوراً، لن تجد ما يسرك إذا تعجلت الأمور، خاصة التسرع فى القرارات، عليك أن تكون هادئاً وتتعامل مع الأمور بحكمة أكثر من ذلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ربما تتعرض لمواقف تظهر غيرتك، حاول أن تتحكم  فى أعصابك ولا تجعل الحبيب يشكو من عصبيتك المستمرة وسهولة انفعالك. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية حسنة حاول أن تتناول المشروبات الساخنة التى ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك نفسياً.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن تتحول من الخمول إلى النشاط والحركة الدائمة، وعلى مولود القوس أن يختار لنفسه الطريق الصحيح الذى يخطط له مع أهدافه المستقبلية دون الحاجة إلى المجازفات.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: تحقيق مكاسب

برج العقرب من الأبراج الملهمة التى يمكن أن تكون قدوة فى كثير من المجالات تتمتع شخصية برج العقرب بالذكاء والاجتهاد والموهبة والقدرة على التأثير فى الآخرين دائما محل اهتمام، كما أنه يستطيع جذب من حوله بشخصيته الساحرة.

برج العقرب فى حظك اليوم 22 فبراير

مواليد برج العقرب سريعو الغضب لكن لديهم روحا مرحة ويمكن إرضاؤهم بسهولة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب أحمد حلمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

من الضرورى أن تقوم بمراجعة جميع استثماراتك القديمة وإجراء التغييرات التى تراها مناسبة، وهذا يمكن أن يزيد بشكل كبير من أرباحك المحتملة، اليوم الحظ إلى جانبك ويجب ألا تضيع هذه الفرصة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب أكثر من شريك حياتك فربما يساعدك التقرب إليه من تحسين الأوضاع فى الحالة العاطفية، حاول أن تخرج معه فى نزهة رومانسية تساعدكما على ذلك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تشعر اليوم بتحسن وضعك الصحى، فاحرص على الحصول على الراحة للحفاظ على استقرار الحالة الصحية واستعادة النشاط والحيوية اللازمين لذلك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك اليوم إيجاد التوازن اللازم بين الحياة المهنية والعاطفية حتى لا تؤثر أى منهما على الأخرى.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: حكم عقلك

يمتلك برج الدلو هدوءا ورضا عن النفس، يساعد من حوله، إنسان حساس مشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.

برج الدلو فى حظك اليوم الخميس 22 فبراير

يتميز أصحاب برج الدلو بأنهم شخصيات اجتماعية منفتحة محبة للحرية والحياة ويحبون تقديم المساعدة للآخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة شادية، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول تعزيز موقفك فى العمل ودعمه بالدلائل، تتعرض لبعض الضغوطات من قبل رؤسائك، لكن حاول ألا تستسلم لذلك وتثبت جدارتك، عليك أن تبتعد عن التوتر وتعالج الأمور بالمنطق.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول ألا تتورط فى علاقات تدرك جيدًا أنها لن تنجح، حكم عقلك دائما ولا تستسلم فقط لصوت القلب حتى لا تندم بعد فوات الأوان، من الممكن أن تستشر بعض المقربين لك فى اتخاذ أى قرارات مصيرية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

تحتاج إلى قليل من الراحة والاسترخاء، فالحياة لا تتمحور حول العمل فقط وإهمالك لصحتك قد يؤثر فى المستقبل على إنجازك فى المجال المهنى، حاول أن تحصل على بعض الراحة وتقوم بفحص طبى تطمئن من خلاله على أمورك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تكتسب خبرات جديدة اليوم تجعلك تفكر فى تغيير مجال عملك على المدى البعيد، حاول ألا تتخذ أى قرارات مصيرية على الصعيد العاطفى اليوم، وفكر جيدًا قبل أن تمضى قدما فى علاقة قد لا تكون مناسبة لك.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: فكر جيداً

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها الرومانسية والعاطفية الشديدة، والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، والصراحة والأمانة.

برج السرطان فى حظك اليوم 22 فبراير

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حبه لشريك حياته وإخلاصه له، ورغبته أحياناً فى الانعزال عن الآخرين، كما يعشق عمله ولا يسامح من أساء إليه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان وحظك اليوم على الصعيد المهنى

ضع خطط بديلة دائماً حتى تتقدم خطوة للأمام فى عملك طوال الوقت، ولا تسمح لليأس والإحباط أن يسيطران عليك مرة أخرى حتى تتفوق فى مجالك المهنى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

فكر جيداً قبل أن تتخذ قرار الانفصال عن شريك حياتك، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك التفكير فى أطفالك أيضاً قبل اتخاذ أى قرار.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك النفسية واعمل دائماً على تحسينها بالتنزه والجلوس مع أصدقائك ونسيان أى أمر تسبب فى شعورك بالتعاسة يوماً ما.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على صحته النفسية، ويعمل على التقدم بعمله حتى يحقق المزيد من الإنجازات التى يحلم بها.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: حب نفسك

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها قدرته على التكيف مع الظروف المختلفة وتمتعه بشخصية اجتماعية مرحة محبوبة من الجميع.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 22 فبراير

يشتهر مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها حبه للحياة وخوض المغامرات المختلفة والفضول الذى يدفعه للبحث وراء الأشياء الغامضة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، واحرص على ترتيب أفكارك جيداً ووضع جدول زمنى يساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تحب نفسك أولاً حتى تعطى الحب لشريك حياتك، كما عليك أن تتصف بالكرم فى مشاعرك حتى تعيش حياة هادئة مليئة بالحب والسعادة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول المشروبات الخالية من السكر والمليئة بالعناصر الغذائية المهمة التى يحتاج لها جسمك حتى تحافظ على صحتك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى التقدم بمجاله المهنى، وألا يسمح بأى عوائق تحول بينه وبين هدفه.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: ابحث عن أفكار

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الأناقة التى تتضح فى إطلالاته اليومية المختلفة، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة، وواثق من نفسه لدرجة تصل لحد الغرور.

برج الأسد فى حظك اليوم 22 فبراير

لا يحب مولود برج الأسد أن يفرض أحد رأيه عليه، ودائماً ما يميل للعيش فى سعادة وبهجة، كما يتقن فن إلقاء النكت الفكاهية، ويتفاخر دائماً بممتلكاته.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رامى عياش، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن أفكار جديدة تستطيع من خلالها أن تثبت ذاتك أمام زملائك فى العمل، كما عليك تجنب التفكير فى إخفاقاتك فى الماضى حتى تنجح وتتفوق.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

افتح صفحة جديدة مع عائلة شريك حياتك حتى تعيش فى سعادة واستقرار وإياك والسماح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما، حتى لا تزيد من حدة المشاكل وتعيش معه حالة من السعادة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع تعليمات الطبيب المعالج وإياك والعودة مرة أخرى للإفراط فى تناول الطعام حتى تحافظ على رشاقتك وتتجنب الإصابة بالسمنة مرة أخرى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى يستعيد صحته ويشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 22 فبراير: تعاون مع شريك حياتك

يتصف مولود برج الحوت بالعديد من الصفات، والتى منها حبه الشديد لعمله وإتقانه له، والرومانسية والعاطفية الشديدة، كما يتصف بالخجل أحياناً.

برج الحوت فى حظك اليوم 22 فبراير

ويتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الميل للعيش فى الخيال لبعض الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

احسب خطواتك جيداً قبل أن تنفذ أى فكرة، حتى تتجنب ارتكاب أى أخطاء فى عملك، وتتعرض للعقوبات من رؤسائك بالعمل، كما عليك التخلص من الشعور الدائم بالكسل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعاون مع شريك حياتك فى تربية أطفالك وانصت لهم جيداً حتى يشعرون معك بالأمان والحب، وإياك وإثارة المشاكل مع الشريك خلال الأيام المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافٍ من النوم، واحرص على تناول وجبة الإفطار وتنوعها بين العناصر الغذائية المهمة التى تحتاج إليها حتى تحافظ على صحتك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يتعاون مع شريك حياته فى كل شىء ويحاول أن يصلح علاقته به حتى يشعر بالاستقرار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة