رونالدو وميسي وتنافس بلا نهاية.. الأول يتألق بالأهداف والثاني يرد

رونالدو وميسي وتنافس بلا نهاية.. الأول يتألق بالأهداف والثاني يرد بالمراوغات

24 فبراير 2024
رونالدو وميسي في تنافس تاريخي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

يتواصل التنافس بين الثنائي رونالدو وميسي. وبعد الصراع المباشر في الدوري الإسباني أساساً، فإن التنافس أصبح عابراً للقارات وبشكل غير مباشر، ولكن من الواضح أن كل لاعب لم يفقد الشغف والرغبة في مواصلة التألق وإبهار الجماهير.

ويصرّ رونالدو وميسي على تحقيق المزيد من النجاحات. فالأول يحاول أن يقود فريقه النصر إلى حصد أفضل النتائج في مختلف المسابقات، والثاني يريد أن يعوض فشل بداية تجربته مع إنتر ميامي عندما عجز عن حصد الألقاب في الموسم الماضي، ولكن الموسم الجديد يبدو مختلفاً، وهذا التنافس يجعل الجماهير تحرص على متابعة نجاحات كل لاعب.

رونالدو وميسي بأسلوب مختلف

خلال ساعات قليلة في يوم الأربعاء، تجدد التنافس بين النجمين عن بعد، ولكن لكل لاعب منهما أسلوبه الخاص في إثبات حضوره القوي، ولكن دون تغيير يُذكر قياساً بما حصل في السنوات الماضية، ذلك أن رونالدو وميسي يملكان خصالاً فنية مختلفة، ولكن القاسم المشترك بينهما هو الشغف الكبير والحرص على ترك بصمة في عالم كرة القدم.

وكان رونالدو وفياً لما عرف به طوال مسيرته، فهو لاعب يعشق تسجيل الأهداف ومهووس بضرب دفاعات منافسه، وخلال منافسات دوري أبطال آسيا، ساهم "الدون" في انتصار فريقه النصر على الفيحاء وسجل الهدف الثاني، حيث كانت لدى النجم البرتغالي رغبة جامحة في التهديف وحقق ما يصبو إليه في نهاية اللقاء، وظهر سعيداً وكأنه يسجل الهدف الأول في مسيرته، واحتفاله يؤكد ذلك حيث أراد تقاسم فرحته مع الجماهير ورفاقه.

وظهر وكأن هدف رونالدو حفّز ميسي ليُذكر الجميع، بأن الدوري الأميركي يملك لاعباً قادراً على تقديم أفضل العروض، وجاء رد "البولغا" بطريقته الخاصة، وهي اللوحات الفنية المميزة، التي تجعل الجماهير تستمتع بمراوغاته الفنية المبهرة، حيث وقع تداول مقطع فيديو يظهر ميسي وهو يتلاعب بمنافسيه وكأنه استعاد شبابه، ولم يبد أن ميسي قد تأثر بكل ما واجهه من أزمات في الفترة الماضية.

ومع انطلاق منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، فإن الجماهير ستعيش على وقع إبداع اللاعبين، وتألقهما في مختلف البطولات، خاصة وأن النصف الأول من عام 2024 سيعرف تنظيم بطولة أوروبا، التي سيحاول رونالدو حصد اللقب للمرة الثانية في مسيرته، وهو ما سيحاول ميسي تحقيقه في "كوبا أميركا" مع منتخب "التانغو" حامل لقب النسخة الأخيرة.

المساهمون