أكرم القصاص - علا الشافعي

بقرة تلد عجلا برأسين وأذنين وفمين وأربع عيون فى الصين.. صور وفيديو

الجمعة، 21 أغسطس 2020 07:58 م
بقرة تلد عجلا برأسين وأذنين وفمين وأربع عيون فى الصين.. صور وفيديو عجل برأسين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت بقرة في الصين عجلاً برأسين وأذنين وفمين وأربع عيون في قرية بمحافظة ديجيانج بمقاطعة قويتشو، بعد ولادة صعبة استمرت 7 ساعات، بحسب صاحبتها المعروفة باسم العمة تشانج، والتي أصابها الذهول فور رؤيته.

يُظهر المقطع، الذي تم تصويره بعد يوم واحد من ولادة العجل، ملقى على الأرض، حيث إنه غير قادرة على الوقوف بمفرده، لكن يمكنها شرب الحليب من كلا الفمين، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

وقالت صاحبة البقرة المعروفة بالعمة تشانج لموقع Pear Video الإخباري الصيني: "عمري أكثر من 70 عامًا، ولم أر قط أي بقرة مثل هذه في حياتي إنه لا يستطيع الوقوف بمفرده، لكن يمكنه شرب الحليب من كلا الفمين".

بقرة تلد عجلا برأسين وأذنين وفمين وأربع عيون  في الصين (1)
 

وأوضح التقرير أن العجل ذا الرأسين جذب العديد من سكان القرية الذين توافدوا على منزل العمة تشانغ لرؤيته، حيث لم يصدقوا ذلك، حيث قالت إحدى الجارات إنها جاءت لرؤية الحيوان لأنها لا تصدق الخبر، وأضافت: "الآن بعد أن رأيته بأم عيني، أعلم أنه صحيح".

بقرة تلد عجلا برأسين وأذنين وفمين وأربع عيون  في الصين (3)

وقال أحد الخبراء إن العجل  ذات الرأسين يشترك في نفس الحلق ويمكن أن تنمو لها أربعة قرون، بينما يتمتع بصحة جيدة ويأمل أن يستمر في النمو.

بقرة تلد عجلا برأسين وأذنين وفمين وأربع عيون  في الصين (2)

أضاف التقرير: "يُعتقد أن البقرة أصيبت بطفرة جينية بينما كانت لا تزال داخل رحم أمها"، موضحا أن تلك الحالات لا تعيش لفترة طويلة بعد ولادتها.

بقرة تلد عجلا برأسين وأذنين وفمين وأربع عيون  في الصين (4)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة