تشابي ألونسو يكشف مصيره مع ليفركوزن لأول مرة

تشابي ألونسو يكشف مصيره مع ليفركوزن لأول مرة

24 فبراير 2024
يُقدم المدرب تشابي ألونسو مستوى استثنائي مع ليفركوزن (ألكسندر هاسينستاين/Getty)
+ الخط -

تحدث تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني، بعد وصوله إلى رقم قياسي في بطولة "البوندسليغا"، عبر الوصول إلى 33 مباراة بدون خسارة في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، عن مستقبله لأول مرة في مسيرته هذا الموسم.

وحقق فريق بايرن ليفركوزن مع المدرب الإسباني، تشابي ألونسو، فوزاً مهماً على منافسه فريق ماينز في الجولة الـ 23 من منافسات "البوندسليغا"، ليُتابع صدارته للدوري برصيد 61 نقطة، ويصل إلى 33 مباراة في جميع المسابقات بدون خسارة.

وفي وقت انتشرت الكثير من الأخبار في الصحف الرياضية العالمية عن إمكانية رحيل فريق باير ليفركوزن الألماني نهاية الموسم الحالي 2023-2024، وتدريب ناد كبير، وعلى رأسها ليفربول الإنكليزي أو ريال مدريد الإسباني.

وبعد نهاية المواجهة في "البوندسليغا"، تحدث المدرب تشابي ألونسو في المؤتمر الصحافي وقال: "حالياً كل الأخبار عن رحيله مجرّد تكهنات. رأسي لا يزال هنا. لدينا الكثير لنقوم به. يجب أن نستمتع ونواصل التحضير، وهذا كل ما أفكر فيه".

وبهذه التصريحات أكد المدرب الإسباني أن مغادرته فريق ليفركوزن لتدريب ليفربول أو ريال مدريد أو حتى بايرن ميونخ الألماني هو أمر من الخيال فقط، وهو يسعى لتحقيق إنجازات كبيرة مع النادي الألماني الذي يتصدر بطولة الدوري، وأصبح قريباً جداً من تحقيق اللقب.

وبفوزه مساء الجمعة على ماينز (2 – 1)، عزّز فريق ليفركوزن سلسلة من 33 مباراة دون خسارة هذا الموسم، محطماً الرقم القياسي الألماني الذي حققه هانسي فليك مع بايرن ميونيخ في 2019 و2020، ورفع ليفركوزن الفارق في صدارة الدوري مع بايرن، حامل اللقب في آخر 11 موسماً، إلى 11 نقطة، علماً أن النادي "البافاري" يخوض مباراة مهمة جداً ضد نادي لايبزيغ.

المساهمون