المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:31 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فلكي يمني يحدد موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك وبداية أيام العشر تحركات مفاجئة للعميد أحمد علي عبدالله صالح بعد بيانه الأخير وروسيا تدخل على الخط.. ما الحقيقة؟؟ الحكم بالإعدام على قيادات في الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن (الأسماء) عاجل: مجزرة جديدة بحق النازحين في رفح وعشرات الشهداء والجرحى ”فيديو” عاجل: قصف يستهدف سفينة جديدة غربي الحديدة بالبحر الأحمر وإعلان بريطاني بشأنه أول ظهور للملك سلمان بعد تطور حالته الصحية ورسالة خاصة للسعوديين قصف حوثي يستهدف محافظة جنوبي اليمن وسقوط ضحايا مليشيا الحوثي تعرض منزل مسؤول بارز في رئاسة الجمهورية للبيع بدأت تميل.. هجوم صاروخي حوثي على سفينة في البحر الأحمر.. وتخوفات من غرقها دعا لتدخل عاجل للتحالف.. الانتقالي الجنوبي: حان وقت تغيير مجلس القيادة والحكومة ورجال الدولة بعد عامين من السجن.. صدور حكم قضائي صادم ضد الصحفي أحمد ماهر ذات مخالب وأنياب.. باحث يمني يحذر من جماعة جديدة يتم تحضيرها في المنطقة بدلًا عن ‘‘أقليات الخميني’’ (فيديو)

اسرة اللواء ”العبيدي” تخرج عن صمتها وتعلن عن امر هام

اللواء العبيدي رحمه الله تعالى
اللواء العبيدي رحمه الله تعالى

أعلنت أسرة اللواء حسن بن جلال، مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اليمنية، عن موعد نقل جثمانه إلى اليمن ليوارى الثرى في محافظة مارب.

وقالت الأسرة في بيان لها إنها قررت أن تصلى على جثمان الشهيد في مسجد مصطفى محمود بمدينة القاهرة، وأنها ستنقله فجر يوم الاثنين المقبل إلى اليمن عبر طائرة خاصة.

وكان اللواء بن جلال قد عُثر عليه مقتولاً داخل شقته في العاصمة المصرية يوم الخميس الماضي، في جريمة هزت الرأي العام اليمني والمصري.

وألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في القضية، وتحقق معهم لمعرفة دوافعهم وخلفياتهم وعلاقتهم بالضحية.

ونعت وزارة الدفاع اليمنية اللواء بن جلال، ووصفته بأنه أحد رموز الجيش اليمني والمساهمين في تطوير قدراته العسكرية والدفاعية، وأكدت أنها ستتابع القضية مع الجهات المصرية المختصة لكشف ملابساتها وتقديم الجناة للعدالة.