الاتحاد السعودي يضع نجماً كبيراً في برشلونة على راداره

الاتحاد السعودي يضع نجماً كبيراً في برشلونة على راداره

25 فبراير 2024
يسعى الاتحاد السعودي لضم نجوم عالمية جديدة (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "ريليفو" الرياضي الإسباني عن مفاجأة كبيرة ممكن أن تحصل في ميركاتو صيف عام 2024، وذلك إثر اهتمام نادي الاتحاد السعودي بالتعاقد مع نجم كبير من برشلونة، وهو الذي ساهم في صناعة إنجازات كبيرة مع النادي "الكتالوني" منذ عام 2015 حتى الآن.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة "ريليفو" الإسبانية، الأحد، فإن نادي الاتحاد السعودي يُفكر في التعاقد مع حارس مرمى فريق برشلونة، مارك أندريه تير شتيغن، والفريق السعودي أرسل عرضاً رسمياً للنادي "الكتالوني" بغية التعاقد مع الحارس المُميز.

وتأتي هذه الأخبار بعد أسبوعين فقط من عودة تير شتيغن إلى تشكيلة فريق برشلونة الأساسية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن الملاعب لأشهر، وهو الذي شارك هذا الموسم في 16 مباراة من أصل 26 في بطولة الدوري.

ولم يكشف الموقع الإسباني أي تفاصيل حول العرض المُقدم من نادي الاتحاد السعودي، وتحديداً القيمة المالية التي عرُضت على فريق برشلونة الإسباني، في وقت يمتد عقد الحارس الألماني مع النادي "الكتالوني" حتى عام 2028.

وبرز اهتمام الاتحاد السعودي بالحارس الألماني تير شتيغن بفضل المدير الرياضي، رامون بلانيس، الذي سبق وعمل في المنصب نفسه مع برشلونة بين سنوات 2018 و2021، عندما عمل مساعداً لإريك أبيدال، وبالتالي يعرف بيئة النادي "الكتالوني جيداً، وسيُحاول إتمام المفاوضات للتعاقد مع تير شتيغن.

ويسعى نادي الاتحاد السعودي لمواصلة ضم نجوم عالمية إلى تشكيلته، بعد أن سبق وضم أسماء عالمية مثل الفرنسي، كريم بنزيمة، والبرازيليين، فابينيو ولويز فيليبي، والفرنسي نغولو كانتي، ورغم ذلك يحتل الفريق المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي حالياً، وبفارق كبير جداً عن نادي الهلال المتصدر.

المساهمون