رفض التسجيل ونال إشادة الجميع.. سارابيا يخطف الأنظار بلقطة مثيرة

رفض التسجيل ونال إشادة الجميع.. سارابيا يخطف الأنظار بلقطة مثيرة في البريمييرليغ

25 فبراير 2024
سارابيا أهدى فريقه 3 نقاط في البريمييرليغ (شون بوتيريل/Getty)
+ الخط -

خطف النجم الإسباني بابلو سارابيا الأنظار في مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، خلال المباراة التي فاز بها فريقه وولفرهامبتون الأحد، على شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-0، على ملعب "موليناكس ستاديوم" في مدينة وولفرهامبتون.

وشهدت الدقيقة الـ78 من اللقاء رفض سارابيا تسجيل هدف محقق لناديه، بعد أن غادر الكرواتي إيفرو غاربيتش حارس مرمى شيفيلد منطقة الجزاء، وحاول إخراج الكرة إلى خارج الملعب، حتى يمكن أحد زملائه الذي كان ساقطاً على العشب من تلقي العلاج.

وتفاجأ جميع الحاضرين في الملعب بذهاب الكرة التي أرسلها غاربيتش إلى لاعب الفريق المنافس بابلو سارابيا الذي كان بإمكانه وضع الكرة في الشباك التي كانت فارغة، أو تمريرها لأحد زملائه الذين كانوا في وضعية أفضل منه، لكنه فضل إخراجها، بدل تسجيل الهدف الثاني لناديه.

ونال لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً، إشادة الجميع بمن فيهم الجماهير الحاضرة وحارس مرمى الفريق المنافس الذي صفق له طويلاً، وحياه على لقطة الروح الرياضية العالية التي أظهرها.

وكان بابلو سارابيا، صاحب الهدف الوحيد لفريقه في المباراة، وذلك في الدقيقة 30 من اللقاء، بعد أن تلقى تمريرة حاسمة من اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، وهو الهدف الذي مكّن فريقه من الصعود إلى المركز الثامن في ترتيب "البريمييرليغ" برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق المنافس عند النقطة الـ13 في المركز الأخير مع فريق بيرنلي، في انتظار اكتمال بقية مباريات الجولة.

المساهمون