إنريكي يُعلنها: سيتعين علينا أن نتعلم اللعب من دون مبابي

إنريكي يُعلنها: سيتعين علينا أن نتعلم اللعب من دون مبابي

26 فبراير 2024
مبابي بات على أعتاب الرحيل عن باريس سان جيرمان (جيان كاتوفي/Getty)
+ الخط -

فاجأ لويس إنريكي الجميع، الأحد، بتغيير النجم كيليان مبابي في الدقيقة الـ 65 من المباراة، خلال لقاء باريس سان جيرمان ورين، في الأسبوع الـ 23 من عمر الدوري الفرنسي، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأخير بهدف دون ردّ. 

وعاد المهاجم الفرنسي إلى تشكيلة حامل لقب الدوري الفرنسي، بعد أن كان بديلاً أمام نانت في الجولة الماضية لمسابقة الدوري.

وفي المؤتمر الصحافي بعد اللقاء، سُئل المدرب عن سبب تغيير نجم باريس سان جيرمان، فأجاب في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وبرر قراره المثير للجدل: "عاجلاً أو آجلاً سيحدث هذا، في مرحلة ما سيتعين علينا أن نتعلم اللعب من دون كيليان".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان: "عندما أرى ذلك مناسباً سيلعب (مبابي)، وعندما لا يكون كذلك، لن يلعب، كما يفعل جميع المدربين".

وخرج الفريق الباريسي بتعادل مخيب للآمال قبل 10 أيام من مباراة الإياب للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه ريال سوسييداد الإسباني، بعدما وضع قدماً في ربع النهائي بفوزه على النادي الباسكي 2-0 ذهاباً.

وهي المباراة التاسعة عشرة توالياً لم يذق خلالها سان جيرمان طعم الهزيمة في مختلف المسابقات، وتحديداً منذ خسارته أمام ميلان 1-2 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في 7 ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي (14 فوزاً مقابل 5 تعادلات).

المساهمون