المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 12:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوية العمالقة توجه رسالة نارية لمقاتلي الحوثي تعيين شاب ”يمني” قائدا للشرطة في مدينة أمريكية توقف الصرافات الآلية بصنعاء يُضاعف معاناة المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار وشح السلع صحفي: صفقة من خلف الظهر لتمكين الحوثي في اليمن خطيئة كبرى وما حدث اليوم كارثة! لحوثي يجبر أبناء الحديدة على القتال في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل دعوات تحريضية للاصطياد في الماء العكر .. تحذيرات للشرعية من تداعيات تفاقم الأوضاع بعدن ! جريمة لا تُغتفر: أب يزهق روح ابنه في إب بوحشية مستخدما الفأس! ”لا ميراث تحت حكم الحوثيين”: قصة ناشطة تُجسد معاناة اليمنيين تحت سيطرة المليشيا. القبائل تُرسل رسالة قوية للحوثيين: مقتل قيادي بارز في عملية نوعية بالجوف ”لقاء تاريخي” لـ عيدروس الزبيدي مع هذا ”الزعيم” اليمني في عدن (شاهد) الحوثيون يستحدثون إنشاءات جديدة في أراضي المواطنين التي نهبوها بمدينة الحزم شاعر الحوثيين يسبّح بحمد إيران وفارس أمام وزير الخارجية الإيراني في طهران

هل سيكون اليمن جزءا من مجلس التعاون؟.. صحفي سعودي يكشف ما سيحدث ”إذا تسامى اليمنيون على جراحهم”

مجلس التعاون الخليجي
مجلس التعاون الخليجي

قال صحفي سعودي إن اليمنيين يتطلعون لاستعادة دولتهم الحاضنة لكل اليمنيين والضامنة لتحقيق تطلعات الشعب "الذي عانى كثيراً".

وأضاف مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ، عبدالله آل هتيلة إن "اليمن وعندما يعُمه السلام سيكون جزء من رؤى دول مجلس التعاون الخليجي الاقتصادية".

وتساءل الصحفي السعودي، "هل يثبت اليمنيون للعالم أنهم قادرين على التسامي على جراحهم وتناسي خلافاتهم من أجل يمن آمن مستقر مستقل".

وكان سفير مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن، سرحان بن كروز المنيخر، أكد في تصريحات سابقة أن دمج اليمن مع اقتصادات دول الخليج العربي أمر لا ينتظر إلا انتهاء الحرب وبدء السلام.