رعب يجتاح المستوطنات الإسرائيلية.. هذا ما فعله حزب الله

اخترنا لك

نشر الإعلام العبري اليوم الثلاثاء مشاهد لصواريخ حزب الله في سماء فلسطين المحتلة، التي أطلقها اليوم ضمن معركة طوفان الاقصى وردا على استهداف الاحتلال الاسرائيلي لمدينة بعلبك امس الاثنين وهو الرد الذي أثار رعباً في مستوطنات الشمال المحتل.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإطلاق عشرات الصواريخ على منطقة ميرون بالجليل الأعلى، حيث تم رصد 40 صاروخا أطلقت من لبنان واستهدفت قاعدة ميرون للمراقبة الجوية.

أعلن الإعلام الحربي التابع لحزب الله، صباح اليوم الثلاثاء، عن استهداف قاعدة ميرون للمراقبة الجوية في جبل الجرمق بدفعة صاروخية كبيرة من عدّة راجمات.

وقال بيان صادر عن الإعلام الحربي في الحزب إن “مجاهدي المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:00 من صباح يوم الثلاثاء 27-02-2024 قاعدة ميرون للمراقبة الجوية في جبل الجرمق بدفعة صاروخية كبيرة من عدّة راجمات.

وشدد حزب الله تأكيده على أن هذه العمليات تأتي “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌والشريفة، ورداً على العدوان الصهيوني على محيط مدينة بعلبك في البقاع”.

وتعتبر القاعدة المستهدفة أهم قاعدة جوية إسرائيلية سيما في الشمال المحتل.

أحدث العناوين

فيديو| الجيش المصري يعتدي بوحشية على شاب فلسطيني قرب الحدود مع رفح

وثق ناشطون فلسطينيون، اليوم الأربعاء، مشاهد صعبة لاعتداء حرس الحدود المصري على فتى فلسطيني حاول الهرب من قصف الاحتلال...

مقالات ذات صلة