3 أبراج بتقدر تتخطى أزمات الشغل بسهولة.. من وحي بطل مسلسل بابا جه

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:00 م
3 أبراج بتقدر تتخطى أزمات الشغل بسهولة.. من وحي بطل مسلسل بابا جه الفنان أكرم حسني
سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من خلال مسلسل بابا جه في موسم مسلسلات رمضان 2024، نعيش قصة "هشام" الذي يلعب دوره الفنان أكرم حسني، والذي يواجه مشكلة كبيرة في العمل، حيث يتم الاستغناء عنه بسبب تداعيات أزمة كورونا، بعد أن كان مديرًا تنفيذيًا في أحد الفنادق العالمية فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة.
 
هذه الأزمة التي يواجهها بطل مسلسل بابا جه، واجهها الكثيرون سواء بسبب أزمة كورونا أو غيرها من الأزمات العالمية أو الشخصية، بعضهم ينجح في تخطي هذه الأزمة بسهولة وآخرون يقعون في ورطة. ووفقًا لموقع "Astrotalk" فإن مواليد 3 أبراج لديهم قدرة كبيرة على تخطي هذه الأزمات بسهولة: 

برج الحمل:

مولود برج الحمل هو سيد التعامل مع ضغوطات العمل المفاجئة بفضل كوكبهم الحاكم المريخ، يعتقدون أنهم قادرون على مواجهة أي نوع من الضغوطات. 
إنهم يعرفون كيفية البقاء إيجابيين وكيفية إنجاز المهمات بنجاح مما يمنحهم سيرة مهنية ممتازة تؤهلهم للحصول على عمل آخر في أسرع وقت ممكن. 

 

أكرم حسني
أكرم حسني

 

برج العذراء:

بفضل الذكاء الذي منحهم إياه كوكب عطارد، يمكن لمولود برج العذراء البقاء هادئا من الداخل والخارج حتى في أصعب الأزمات، ويمكنهم حل أي مشكلة بينما يتمتعون بالقدرة على فصل أنفسهم عن الضغوطات والمشاكل.
دبلوماسيتهم الممزوجة بذكائهم البالغ ورؤيتهم المستقبلية تساعدهم على رؤية الأمور بوضوح. وبدلاً من الجلوس مكتوفي الأيدي، سيبتكرون حلولاً غير تقليدية لهذه الأزمة. 

برج الجدي:

يعتبر العمل أمرًا حيويًا بالنسبة لمولود برج الجدي. إنه يقدس العمل ولكنه لا يسمح للعمل وضغوطه وأزماته أن يهددوا سلامه. يحتفظ مواليد برج الجدي بقوة بالسيطرة على حياتهم. ولن يسمح برج الجدي لأي مشكلة مهنية بعرقلة حياته. بفضل حكمته وعقلانيته وصبره لن يتخذ برج الجدي أي إجراء قد يعود بالسلب أو يسبب توترًا على حياته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة