مدفيديف: حديث ماكرون حول احتمال دخول قوات الناتو إلى أوكرانيا "إسهال في الكلام"

أخبار العالم

مدفيديف: حديث ماكرون حول احتمال دخول قوات الناتو إلى أوكرانيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/x24s

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، معلقا على عدم استبعاد رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون إمكانية إرسال قوات من الدول الغربية إلى أوكرانيا، إن البعض يعاني من سلس البول.

ووفقا له، يعاني بعض الأشخاص من سلس البول. أما عن الآخرين الذين تصدر عنهم ردود الفعل الانفعالية تلقائية فيقال عنهم "لديه حصر بول بالدماغ".

وكتب مدفيديف ساخرا على قناته في تيلغرام: "أما الرئيس الفرنسي الحالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الفرنسية وأمير أندورا، إيمانويل جان ميشيل فريديريك ماكرون، فيعاني من مشكلتين في وقت واحد: أولا، ربما لديه حصر بول في رأسه، ثم بات يعاني من إسهال مزمن في الكلام. لقد أعلن ماكرون، أن أوروبا تحتاج إلى هزيمة روسيا من أجل ضمان الأمن، وبالتالي يجب عليها إرسال صواريخ بعيدة المدى إلى النازيين في كييف والنظر في مسألة نشر قوات من بعض دول الناتو في منطقة العملية العسكرية الخاصة. إلى جانب رغبته الأخيرة في تقاسم ترسانة فرنسا النووية مع كل الأوروبيين الراغبين في ذلك، يبدو أن سلس البول لدى ماكرون أصبح مشكلة مزمنة ومؤلمة. صاحب وسام جوقة الشرف هذا، لا يحافظ على نفسه. أو ربما حان الوقت لتغيير النظام الغذائي: المحار والشمبانيا شيء جيد، لكنك لم تعد صبيا الآن. سلس البول اللفظي في عمره أمر خطير. وهذا الأمر طبعا يثير امتعاض الآخرين، فهناك رائحة مقرفة تنجم عن ذلك كما تعلمون. رائحة كما تعلمون".

المصدر: صفحة مدفيديف على تيلغرام  

 

 

 

 

 

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

روسيا تحيي الذكرى الـ79 للنصر على النازية بعرض عسكري في الساحة الحمراء (فيديوهات)