هدد بـ "مفاجآت"..
الحوثي: استهدفنا 54 سفينة بـ 384 صاروخا وطائرة مسيرة منذ نوفمبر الماضي
- غرفة الأخبار الخميس, 29 فبراير, 2024 - 08:41 مساءً
الحوثي: استهدفنا 54 سفينة بـ 384 صاروخا وطائرة مسيرة منذ نوفمبر الماضي

[ زعيم جماعة الحوثي عبدالملك بدر الدين ]

هدد زعيم جماعة الحوثي، الخميس، بـ "مفاجآت على مستوى العمليات العسكرية" في ظل التصعيد والتوتر الذي تشهده المنطقة بفعل الهجمات الحوثية في البحر الأحمر وخليج عدن.

 

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة مسجلة بثتها قناة المسيرة التابعة للجماعة: " لدينا بإذن الله تعالى مفاجآت لا يتوقعها الأعداء نهائياً، وستكون مفاجئة جداً للأعداء وفوق ما يتوقعه العدو والصديق، مفاجآت ستأتي بصورة فاعلة ومؤثرة، لا نريد الحديث عنها، لأننا نريد أن تبدأ بالفعل، ثم نعقب عليها بالقول".

 

وأضاف: "عملياتنا منذ بدايتها وإلى اليوم عمليات فاعلة ومؤثرة ومستمرة، كما أن التحرك الشامل لشعبنا العزيز يُجسد الانتماء الإيماني والصدق مع الله والترجمة الفعلية للقيم والأخلاق التي يمتلكها".

 

وأوضح أن جماعته استهدفت منذ نوفمبر الماضي، 54 سفينة في البحر الأحمر وخليج عدن.

 

وأشار إلى أن إجمالي الصواريخ والطائرات المسيّرة التابعة لجماعته بلغت 384 في العمليات التي يتم استهداف السفن في البحر الأحمر.

 

ولفت إلى أن القصف والغارات الجوية على جماعته، لم تؤثر على القدرات العسكرية للجماعة، مؤكدا أن التأثير سيكون عكسيا بـ "تطوير القدرات العسكرية".

 

وأكد أن "ما يهدد الملاحة هو الأمريكي الذي يجر الجميع إلى عسكرة البحر الأحمر وإثارة الفوضى فيه وتحويله إلى ميدان صراع وساحة حرب".


التعليقات