اعرف الأحجار الكريمة الأفضل لمواليد برج الحوت من وحي مسلسل فراولة

الأحد، 03 مارس 2024 04:58 م
اعرف الأحجار الكريمة الأفضل لمواليد برج الحوت من وحي مسلسل فراولة مسلسل فراولة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجذبنا الأحجار الكريمة ويجذبنا بريقها وألوانها، وقد نقرأ ونبحر في أسرارها وطاقتها وتأثيرها على الروح والجسد، وهذا ما تجسده الفنانة نيللى كريم من خلال دورها في مسلسل فراولة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 من خلال قنوات المتحدة، ومن وحى المسلسل وبمناسبة مرورنا ببرج الحوت نقدم الأحجار الكريمة التي تتوافق مع مواليد وأصحاب برج الحوت حسبما ذكره موقع"tinyrituals".

أحجار كريمة مناسبة لمواليد برج الحوت

زبرجد

الزبرجد هو حجر حظ شهر مارس المثالي لمواليد برج الحوت، يشجع الحجرالذي يتسم بالهدوء دائمًا، مواليد البرج على التحرك بسلاسة خلال الحياة بدلاً من أن يظل راكدًا وعالقًا. كما أنه يخفف من تقلباتهم المزاجية.

جمشت

يعد الجمشت من أكثر الأحجار الروحانية في المجموعة بالنسبة لمواليد برج الحوت الذين يرغبون في إيقاظ شاكرا التاج والتواصل مع هدفهم الأسمى. الجمشت هو أيضًا حجر يتمتع بقدرة كبيرة على التهدئة والشفاء، فإنه يمكن أن يساعد أيضًا في إضفاء لمسة مهدئة على مواليد برج الحوت الذين يشعرون بالضياع في موجات الإرهاق والقلق وتعاطفهم الزائد مع الآخرين.

يشب

هي واحدة من تلك البلورات العلاجية المبهجة التي تعمل على الفور على الشاكرات الأساسية مما يضمن لمولود برج الحوت صلبًا ومستقرًا. ويتمتع بقوى وحماية تساعده في الحفاظ على سلامته .

اللازورد

إن اللازورد حجر مثالي لأولئك الذين هم على اتصال دائمًا بإحساسهم الروحاني. حجر معروف باتصاله بشاكرا العين، اللازورد سيعزز حكمتك ويعمق حدسك. 

وتجسد نيللى كريم في مسلسل فراولة شخصية ابنة حارس عقار وقارئة جيدة للفنجان، وخلال الحلقات الأولى تلتحق فراولة بالعمل مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية.

ومسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى

الزبرجد
الزبرجد

 

اللازورد
اللازورد

 

جشمت
جشمت

 

يشب
يشب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة