المشهد اليمني
الخميس 30 مايو 2024 08:58 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحركات وشيكة لدولة عظمى لوقف تهديدات الحوثيين للملاحة الدولية صراع داخلي محتدم داخل جماعة الحوثي ..إقصاء واختطافات لقيادات هاشمية ! ”حوثيون يتشدقون بالدين بينما يختطفون رجاله.. إمام ومعلّم قرآن ضحية جديدة لجرائم الحوثيين في صنعاء” ”رودريغو يُشعل نار الغضب في ريال مدريد... هل سيتكرر سيناريو رونالدو؟” هل يجوز صيام العشر من ذي الحجة قبل القضاء؟ الكشف عن واقعة صادمة..قيادي حوثي يعذب شابا في صنعاء(صورة) الأمن في شبوة يضرب بيد من حديد: تفاصيل القبض على مروج حشيش ظهور سلاح جديد ومصادر عسكرية تفجر مفاجأة بشأن أسباب سقوط ”الطائرة الأمريكية المسيرة” في أجواء مأرب الجيش الإيراني يكشف تفاصيل جديدة عن تحطم مروحية الرئيس الراحل رئيسي ”جريمة بلا رحمة: عصابة تقتل سائق قات في حضرموت بتواطؤ عناصر أمنية” ”يمارس الرذيلة ثم يقتل الضحية”.. نشر اعترافات ”سفاح التجمع” وكيف استدرج ضحاياه قبل قتلهن في مصر عاجل: ضربات أمريكية مدمرة بعد إعلان الحوثيين تنفيذ ست عمليات عسكرية في البحار الأحمر والعربي والمتوسط

هل نفذ الحوثيين تهديدهم بقطع الانترنت؟ ..انقطاع الاتصالات والانترنت في هذه المناطق

كيبلات الانترنت -تعبيرية-
كيبلات الانترنت -تعبيرية-

تواجه مدينتا الخوخة وحيس في محافظة الحديدة غرب اليمن انقطاعًا في خدمات الاتصالات والإنترنت بسبب انقطاع كابل الألياف الضوئي جنوب مدينة الجراحي وفقا لمصادر محلية.

هذا الحادث يأتي في ظل التوترات الأخيرة المتعلقة بتهديدات الحوثيين باستهداف كابلات الإنترنت البحرية، والتي تعد شريانًا حيويًا للاتصالات العالمية.

وقد نفت السلطات اليمنية التابعة للحوثيين فكرة استهداف هذه الكابلات.

ومع ذلك، تظل المخاوف قائمة حول إمكانية تأثير هذه التهديدات على البنية التحتية للاتصالات في المنطقة.