الرائد يزيد من أزمة النصر في ليلة عودة رونالدو وهدف سعيود الاستثنائي

الرائد يزيد من أزمة النصر في ليلة عودة رونالدو وهدف سعيود الاستثنائي

07 مارس 2024
رونالدو عاد بعد الإيقاف (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -

أخفق النصر في تجاوز عقبة الخسارة أمام العين الإماراتي (0-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عندما سقط مهزوماً أمام الرائد، صاحب المركز الخامس عشر 3-1، الخميس، على ملعب "الأوّل بارك" بالرياض.

ورغم عودة رونالدو (39 عاماً)، أفضل لاعب في العالم خمس مرات ومتصدر ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفاً، إلى صفوف النصر، بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة بسبب "إثارة" جماهير الشباب، فإن "العالمي" لم ينجح في تفادي الخسارة.

وافتتح الرائد التسجيل عن طريق لاعبه كريم بركاوي، وعادل النصر عبر أيمن يحيى، وعاد الضيوف للتقدم عن طريق محمد فوزير، فيما ختم الجزائري أمير سعيود ثلاثية الرائد بطريقة استثنائية، كونه هز الشباك رغم معاناته من الإصابة.

وبهذه النتيجة، احتفظ النصر صاحب الوصافة برصيده البالغ 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر الهلال الذي يواجه الرياض، الجمعة، فيما رفع الرائد رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الـ13.

ويعاني النصر من كثرة الإصابات، حيث يغيب نجم هجومه البرازيلي أندرسون تاليسكا حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، كما يغيب سلطان الغنام لإصابته في العضلة الخلفية، إضافة للأسترالي عزيز بيهيتش، كذلك يستمر غياب راغد النجار ووليد عبد الله.

المساهمون