الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 04 ذو القعدة 1445هـ الموافق 12 مايو 2024 الساعة 12:05:01 ص
قائد الثورة: المشروع القرآني للشهيد القائد متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات قائد الثورة: المشروع القرآني للشهيد القائد متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مشروع متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات.
في قرار تاريخي.. الإرادة الدولية تنتصر لفلسطين رغم أنف العدو الصهيوني وداعميه في قرار تاريخي.. الإرادة الدولية تنتصر لفلسطين رغم أنف العدو الصهيوني وداعميه
انتصاراً لفلسطين الأبية وفي قرارٍ وصفه محللون سياسيون بـ"التاريخي"، ورغم أنف كيان العدو الصهيوني وداعميه.. اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الليلة الماضية، قرارًا بأحقية دولة فلسطين للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة، مع توصية مجلس الأمن الدولي بإعادة النظر بإيجابية في مسألة حصول فلسطين على العضوية الكاملة.
مؤشر بورصة مسقط يقاوم ضغوطات البيع ويتراجع ثلاث نقاط الأسبوع الماضي مؤشر بورصة مسقط يقاوم ضغوطات البيع ويتراجع ثلاث نقاط الأسبوع الماضي
تراجع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط الأسبوع الماضي ثلاث نقاط وأغلق على 4769 نقطة مقاومًا ضغوطات البيع على العديد من الأسهم وسط تراجع السيولة مع توجّه المستثمرين الأفراد إلى البيع وتراجع مشتريات المؤسسات الاستثمارية المحلية.
نصر الحمراء بطلا لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد و الفجر الجديد وصيفا نصر الحمراء بطلا لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد و الفجر الجديد وصيفا
أحرز فريق نصر الحمراء لحج لقب بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد بفوزه على الفجر الجديد أبين بنتيجة ٢٣/ ١٨ اليوم في المباراة النهائية التي جرت على صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار نص كلمة قائد الثورة بالذكرى السنوية للصرخة 1445هـ
اخر الاخبار فعالية لإدارة أمن محافظة ذمار بالذكرى السنوية للصرخة
اخر الاخبار فعاليات ووقفات للهيئة النسائية في صنعاء بالذكرى السنوية للصرخة
اخر الاخبار من تونس.. أبو زهري: المقاومة بغزة نجحت في مواجهة حرب عالمية
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
لقاء بمديرية الوحدة يناقش أنشطة البرنامج الرمضاني ونصرة غزة
لقاء بمديرية الوحدة يناقش أنشطة البرنامج الرمضاني ونصرة غزة

لقاء بمديرية الوحدة يناقش أنشطة البرنامج الرمضاني ونصرة غزة

صنعاء - سبأ :
نظمت مديرية الوحدة في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعاً للمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، في إطار التهيئة للبرنامج الرمضاني 1445هـ.

وناقش اللقاء بحضور مسؤول برنامج الصمود الوطني الدكتور قاسم الحمران ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني ووكيل الأمانة المساعد فهد الأعجم ومدير المطارات بهيئة الطيران المدني أمين جمعان ومدير المديرية سامي حميد، أنشطة البرنامج الرمضاني وتعزيز جهود التحشيد المجتمعي نصرة لغزة والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد الحمران، أهمية استغلال شهر الخير والطاعات، باعتباره محطة إيمانية عظيمة لاستلهام الدروس المحمدية والتمسك بمنهج القرآن الكريم.. حاثاً على اعطاء هذا الشهر حقه من التقدير والعبادات لعظمته وأجره عند الله تعالى.

وثمن تفاعل الشعب اليمني في نصرة أشقائهم في غزة من خلال احتشاده وخروجه المليوني كل جمعة في ميدان السبعين بأمانة العاصمة وبقية الساحات في المحافظات.. مؤكدا أن ذلك الزخم الجماهيري أرعب الأعداء وفي مقدمتهم أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب، واوصل لهم رسالة قوية بأن الشعب الفلسطيني ليس وحده.

وأشاد بالضربات الصاروخية والطائرات المسيرة التي استهدفت السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية.. مبيناً ان هذه العمليات العسكرية النوعية في البحرين الأحمر والعربي أضعفت قدرات العدو النفسية والإقتصادية، وجعلت من اليمن رقماً عالمياً صعباً ويشار له بالبنان.

وأشار الحمران، الى أهمية ان يعتز اليمني بنفسه كونه وصل إلى مرحلة غير مسبوقة في الصناعات العسكرية والأسلحة المتطورة، ومواجهة طواغيت العالم ومستكبريهم أمريكا وإسرائيل ودول الغرب الكافر.

ولفت إلى أن هذا التطور والمكانة الكبيرة التي وصلت له اليمن بفضل الله ثم بفضل المسيرة القرآنية وقائد الثورة السيد عبد الملك الدين الحوثي، صمود ووعي الشعب اليمني ووقوفه خلف قيادته الحكيمة والشجاعة.

من جهته، استعرض الخولاني، فضائل شهر رمضان وعظمته الدينية ومكانته في نفوس المسلمين.. مؤكدا أهمية استغلال أيامه ولياليه في الطاعات وفعل الخيرات ومضاعفة الأجر وإرضاء الله عز وجل من خلال التحلي بتعاليمه وهداه الرباني الحق.

وأوضح ان شهر رمضان شهر الفتوحات والانتصار على أعداء الأمة الإسلامية وطغاة العالم ومستكبريهم، وقال " إن كثير من الدول تقف مرتعبة أمام أمريكا الطاغوت الأكبر لكن اليمن وحدها من وقفت لها وواجهتها وتحدتها وها هي تقصف سفنها الحربية والتجارية بكل شجاعة وشموخ في البحرين الأحمر والعربي نصرة لغزة وفلسطين".

وحث الجميع على مضاعفة أعمال الإحسان في شهر الخير وإحياء شعائره وتدارس كتاب الله، وتلمس احتياجات الفقراء والمحتاجين.. داعيا إلى تنفيذ البرنامج الرمضاني الحافل بالفعاليات الدينية وعلى رأسها محاضرات قائد الثورة خلال الشهر الكريم.

فيما أشاد حميد بمواقف قائد الثورة الثابتة والقوية في نصرة الشعب الفلسطيني، وشجاعته دوناً عن بقية زعماء الأمة.. مشيراً إلى ما تشهده المنطقة من مخاطر ومؤامرات أمريكية صهيونية تهدد الأمة الإسلامية عامة وأبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات.

وأكد أهمية استغلال شهر رمضان المبارك في إكثار الطاعات والخيرات ونصرة المظلومين.. منوهاً بضرورة التحلي بالأخلاق والقيم المحمدية والتعاليم الالهية في مساعدة الفقراء والمتعففين والإحسان للناس في هذا الشهر الفضيل.

  المزيد من (محلي)  

نص كلمة قائد الثورة بالذكرى السنوية للصرخة 1445هـ


فعالية لإدارة أمن محافظة ذمار بالذكرى السنوية للصرخة


فعاليات ووقفات للهيئة النسائية في صنعاء بالذكرى السنوية للصرخة


السلطة المحلية في البيضاء تنعي الشيخ عبدالكريم الرصاص


الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة علي محمد الواصل


أمانة العاصمة .. تفقد الدورات الصيفية في مديرية بني الحارث


الجوف.. مسير لطلاب الدورات الصيفية في مديرية الزاهر تضامنا مع فلسطين


تعز.. ورشة عمل لتجسيد موجهات القيادة للنهوض بالعمل التنموي


المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية يدشن برنامجا تدريبيا حول التخطيط الاستراتيجي بقطاع الرقابة


تدشين حفر بئر لمشروع مياه منطقة جباح في فرع العدين بإب


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 03-ذو القعدة-1445
[04 ذو القعدة 1445هـ الموافق 12 مايو 2024]
موجز سبأ 02-ذو القعدة-1445
[02 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 مايو 2024]
موجز سبأ 01-ذو القعدة-1445
[01 ذو القعدة 1445هـ الموافق 09 مايو 2024]
موجز سبأ 29-شوال-1445
[29 شوال 1445هـ الموافق 08 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني