صواريخ حزب الله تمطر مستوطنة “ميرون” الإسرائيلية

اخترنا لك

أعلنت المقاومة الإسلاميّة في لبنان، اليوم الاحد، استهداف، بعشرات صواريخ الكاتيوشا، مستوطنة ميرون  العسكرية المقامة على جبل الجرمق شمال فلسطين المحتلة.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال حزب الله في بيان له: ‏قصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة (9:15) من صباح يوم ‏الأحد 10-‌‏03-2024 مستعمرة ميرون بعشرات صواريخ الكاتيوشا.‏

وأوضح البيان أنّ الهجوم جاء “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها الاعتداء على بلدة خربة ‏سلم واستشهاد العائلة”.

وفي السياق، أفادت إذاعة جيش الاحتلال، أن 36 صاروخا أطلقوا من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى. وأشارت إلى سقوط صواريخ وقذائف أطلقت من لبنان على جبل الجرمق.

واستشهد 4 مواطنين لبنانيين من عائلة واحدة الليلة الماضية في غارة إسرائيلية استهدفت منزلهم في خربة سلم جنوب لبنان.

وأطلقت طائرات الاحتلال صاروخين من طراز (جو – أرض) باتجاه المنزل في حي العين وسط خربة سلم ما أدى لتدميره بشكل كامل وإلحاق أضرار جسيمة في المنازل المجاورة.

والشهداء هم 4 اشخاص من عائلة نازحة من بلدة بليدا وهم أب من آل مرجي وزوجته الحامل من آل فقيه وولديهما، فيما أصيب 9 آخرين جراء الغارة الإسرائيلية.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة