هل يوجد سيارة للإيجار؟.. كلمة سر شبكة دعارة في أنطاليا

أطلقت قوات الأمن في مدينة أنطاليا التركية عملية مكافحة للدعارة، أسفرت عن اعتقال 7 أشخاص بعد متابعة دقيقة استمرت لمدة شهرين ضد عصابة اُتُهِمت بإجبار نساء من جنسيات أجنبية على العمل في هذا المجال.

خلال العملية التي نفذت في الـ12 من مارس، تم الدخول إلى عدة عناوين محددة مسبقًا، حيث تم اعتقال الأشخاص السبعة المشتبه بهم.
وفي أثناء التفتيش، عثرت القوات على مبالغ مالية كبيرة بالعملة التركية٬ والعملات الأجنبية، بالإضافة إلى دفاتر تحتوي على معلومات الأشخاص الذين ترددوا على هذه الأماكن لغرض ممارسة الدعارة.

المشتبه بهم، وفقًا للتحقيقات، كانوا يستخدمون عبارات مشفرة للتواصل مع العملاء في محاولة لتجنب الرصد القانوني. للمقابلات القصيرة كانوا يستخدمون جملة “هل يوجد سيارة للإيجار؟”، بينما كانت عبارة “هل يوجد سيارة للبيع؟” تشير إلى المقابلات الطويلة.

بعد الانتهاء من الإجراءات في الشرطة، تم الإفراج عن اثنين من المشتبه بهم، بينما تم إرسال البقية إلى النيابة بتهم تتعلق بالاتجار بالبشر وتشجيع وتسهيل الدعارة.
وقد حاول أحد المشتبه بهم التملص من الأمر أمام عدسات الصحفيين بالقول إنهم تجار يبيعون الشوكولاتة. كما تبين أن أحد المشتبه بهم يواجه حكمًا بالسجن لمدة 12 عامًا.
أما النساء الأجنبيات المتورطات، فقد تم تحويلهن إلى إدارة الهجرة استعدادًا لترحيلهن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.