جوارب تتسبب في تأخر مباراة سيدات تشلسي وأرسنال.. والحل كان أغرب

جوارب تتسبب في تأخر مباراة سيدات تشلسي وأرسنال.. والحل كان أغرب

16 مارس 2024
لاعبات أرسنال وضعن شريطاً لاصقاً لتغطية شعار تشلسي (أليكس بورستو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تأخرت مباراة الدوري الإنكليزي لكرة القدم للسيدات بين تشلسي وأرسنال بسبب ارتداء الفريقين جوارب بيضاء متطابقة، مما أجبر أرسنال على شراء جوارب داكنة من متجر تشلسي لتجنب الالتباس.
- حلت إدارة أرسنال المشكلة بسرعة عبر شراء جوارب داكنة وتغطية شعار تشلسي عليها، مما أدى إلى تأخير انطلاق المباراة نصف ساعة.
- انتهت المباراة بفوز تشلسي 3-1، مع تألق اللاعبة الألمانية سيوكي نوسكين بتسجيلها هدفين، مما رفع رصيد تشلسي إلى 40 نقطة وتصدرها للدوري بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي.

شهدت مباراة في الدوري الإنكليزي لكرة القدم للسيدات، بين تشلسي وأرسنال على ملعب ستامفورد بريدج، الجمعة، حدثاً غريباً وغير متوقع، قبل أن يتصرف فريق "المدفعجية" بطريقة مثيرة في الوقت عينه.

وتأجلت انطلاقة المباراة المهمة بين الناديين اللندنيين بسبب ارتداء سيدات الطرفين نفس الجوارب البيضاء، مما أجبر المسؤولين عن نادي أرسنال؛ أي الفريق الزائر، على التصرف على وجه السرعة من خلال الذهاب إلى متجر الهدايا التذكارية الخاص بتشلسي لشراء جوارب بلون مختلف.

وظهرت لاعبات أرسنال بجوارب بيضاء معتادة وهو نفس اللون الذي تستخدمه لاعبات تشلسي متصدرات الدوري الإنكليزي على أرضهن في ملعب ستامفورد بريدج.

وتأخر انطلاق اللقاء حوالي نصف ساعة حيث كان مقرراً أن تنطلق عند الساعة السابعة بتوقيت غرينتش، حيث حل إداريو "المدفعجية" المشكلة، بحسب ما أوردته محطة سكاي سبورتس المحلية، من خلال شراء جوارب داكنة اللون من متجر تشلسي ارتدتها اللاعبات بعد وضع شريط لاصق فوق شعار "البلوز" الموجود عليها.

واستطاعت سيدات نادي تشلسي تحقيق الفوز في هذه المواجهة القوية بنتيجة 3-1، بعدما تألقت اللاعبة الألمانية سيوكي نوسكين بتسجيلها هدفين فيما أضافت لويرن جيمس الهدف الثالث، مع العلم أن هدف أرسنال الوحيد جاء عبر اللاعبة الأميركية كاتارينا ماكاريو، لترفع سيدات "البلوز" رصيدهن إلى 40 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي (37 نقطة) مع مباراة أقل للاعبات الأزرق السماوي، في حين أن أرسنال يحتل المرتبة الثالثة برصيد 34 نقطة.

المساهمون