استوحى إطلالاتك الرسمية من نسرين أمين بطلة مسلسل بابا جه

الجمعة، 15 مارس 2024 08:00 م
استوحى إطلالاتك الرسمية من نسرين أمين بطلة مسلسل بابا جه  نسرين أمين
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ومجموعة من النجوم خلال ماراثون دراما رمضان 2024، ويتناول قضايا اجتماعية تتعلق بعلاقة الأبناء بالآباء، وتظهر نسرين أمين بدور آلاء وهي مدرسة في إحدى المدارس، وترتدي نسرين ملابس رسمية والتى تتوافق مع طبيعة عملها، ولارتداء ملابس رسمية مناسبة يستلزم اتباع الآتى :

 

البلوزة الساتان

تنسيق البلوزة الساتان مع البنطلون الجينز أو القماش، ويوجد منها ألوان كثيرة، وأيضاً منها السادة والمطبوع، مثلما ارتدت نسرين بإحدى الحلقات بلوزة ساتان من درجات الأخضر مع بنطلون لونه أبيض.

 

البلوزة السوداء

تعد البلوزة السوداء من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة الملابس، يمكن تنسيقها مع بنطلون قماش أو  جينز، وتناسب جميع الألوان، وقد ارتدت نسرين أمين فى إحدى الحلقات بلوزة سوداء ونسقتها مع بنطلون أسود أيضا.

 

البلوزة البيضاء

البلوزة البيضاء و السوداء من قطع الملابس الهامة فى خزانة كل امرأة عاملة، وذلك لتوافقها مع جميع ألوان البدل، أو يمكن ارتداؤها مع بنطلون بيج.

 

بليزر

من أشهر الإطلالات الرسمية هو "بليزر"، ويوجد منه ألوان ومقاسات مختلفة بين الطويل والقصير، وظهرت نسرين أمين فى إحدى الحلقات وهى ترتدى بليزر أزرق مع بنطلون أسود خلال ظهورها في بوستر المسلسل.

نسرين أمين في مسلسل بابا جه
نسرين أمين في مسلسل بابا جه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة