الصفحة الرئيسية
بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 10 ذو القعدة 1445هـ الموافق 18 مايو 2024 الساعة 07:26:50 م
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور.
أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليقتلوا بأزقة غزة بدلا من تبادل الأسرى أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليقتلوا بأزقة غزة بدلا من تبادل الأسرى
أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن قيادةُ العدو الصهيومي تزجّ بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نُعوشٍ من أجل البحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمّدت استهدافهم وقتلهم سابقًا.
ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية مُسجلة ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي ارتفاع أسعار الذهب عند التسوية مُسجلة ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي
ارتفعت أسعار الذهب، عند التسوية مدعومة بإجراءات التحفيز الصينية، مسجلة مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي، بفضل تجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، كما اخترقت الفضة حاجز 30 دولاراً للأونصة في أعلى مستوى خلال 11 عاماً.
الأورومتوسطي: العدو الصهيوني قتل 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبته الأورومتوسطي: العدو الصهيوني قتل 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبته
طالب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا (FIFA) اليوم باتخاذ إجراءات جدية ضد العدو الصهيوني تتضمن المساءلة والمحاسبة على ما ارتكبته من جرائم بحق الرياضيين الفلسطينيين في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي تنفذها في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
اخر الاخبار:
اخر الاخبار إسطنبول التركية تستضيف مؤتمر "طوفان الأحرار" دعمًا لفلسطين
اخر الاخبار وقفات في مديريات ذمار تنديدا باستمرار حرب الإبادة والمجازر في غزة
اخر الاخبار سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان المحتلة
اخر الاخبار إصابة شاب فلسطيني برصاص مستوطنين في عزموط شرق نابلس
فارسي
اسباني
الماني
فرنسي
انجليزي
روابط rss
  محلي
إب .. أمسية لمناقشة دور العلماء والإعلاميين لمناصرة قضايا الأمة
إب .. أمسية لمناقشة دور العلماء والإعلاميين لمناصرة قضايا الأمة

إب .. أمسية لمناقشة دور العلماء والإعلاميين لمناصرة قضايا الأمة

إب - سبأ :
ناقشت أمسية رمضانية في محافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، دور العلماء والخطباء والأدباء والمثقفين والإعلاميين والأحزاب والتنظيمات السياسية في مساندة جهود الدولة في التنمية ومناصرة قضايا الأمة.

واستعرضت الأمسية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ووكلاء المحافظة فضل أبو حليقة ويحيى القاسمي وعبدالواحد المروعي وقاسم المساوى وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية المعنية، الصعوبات والتحديات التي تعترض سير الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة والسبل الكفيلة في تجاوزها.

وتناولت الأمسية مجمل القضايا والمواضيع ذات الشأن المحلي والخدمي التي تهم أبناء المحافظة منها احتياجات المركز الثقافي وقضايا الأمن ومشاريع الطرق، وكذا دور العلماء والخطباء والمثقفين والإعلاميين والأحزاب الوطنية في نشر التوعية المجتمعية بمختلف القضايا التي تواجه المحافظة والوطن.

وتدارس المشاركون في الأمسية التحديات الماثلة التي يتعرض لها الوطن والدور المناط بالجميع في مساندة الجهود الحكومية للحفاظ على الأمن والاستقرار والتوعية المجتمعية بأهمية رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية وتنفيذ البرنامج الرمضانية والمشاركة الواسعة في المسيرات والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني.

وفي الأمسية ثمن المحافظ صلاح دور العلماء والخطباء والإعلاميين والمثقفين والناشطين وتفاعلهم الجاد مع مجمل القضايا الوطنية والمجتمعة والتوعية بأهمية دعم جهود التنمية وتبصير المجتمع بمختلف القضايا الهادفة إلى تعزيز قيم المحبة والسلام والتكافل والتراحم.

وأشاد بحرص أبناء المحافظة للانتصار للوطن في مختلف الجبهات والميادين والحفاظ على سلمية وأمن إب والذي يسعى العدوان إلى إثارة الفوضى وإذكاء نار الفتنة والاقتتال بين أبنائها الذين يدركون مخاطر هذه المؤامرات على السلم المجتمعي وأمن واستقرار محافظتهم.

وحث المحافظ صلاح العلماء والخطباء والإعلاميين والمثقفين والسياسيين على القيام بدورهم في غرس المفاهيم الوطنية و نبذ ثقافة الأحقاد والكراهية والنعرات التي يسعى من خلالها العدوان تحقيق أجندته المرفوضة من كافة فئات المجتمع .

وأكد أن محاربة القضايا المخلة والدخيلة على المجتمع يستدعي تظافر كافة الجهود والشراكة المجتمعية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وردع المخلين والعابثين بأمنها.

وشدد محافظ إب على أهمية تنفيذ البرنامج الرمضاني إحياء للروح الايمانية والجهادية والتحشيد للجبهات وتوعية الناس بخطورة العدو والحرب الناعمة التي تستهدف الهوية الإيمانية والقيم الأصيلة للشعب اليمني.

من جانبه أهاب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة بالجميع إلى استشعار مسؤوليتهم وواجباتهم الوطنية في مواجهة أجندة ومؤامرات قوى العدوان والانتصار للوطن وقضايا الأمة والمساهمة في خدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم.

ونوه بدور العلماء والخطباء والإعلاميين في تفعيل دور المجتمع واسهامه لخدمة المحافظة وكذا التوعية بأهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار ومعالجة بعض الاختلالات والقصور وترسيخ قيم التصالح والتكافل الاجتماعي.

بدورهم بارك المشاركون قرار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بتوسيعِ نطاقِ عملياتِ القوات المسلحة اليمنية ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالكيان الإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب قيادة المحافظة لمعالجة كافة القضايا والصعوبات لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة .. مثمنين الجهود المبذولة في لم الصف ومعالجة القضايا المجتمعية وتنفيذ المشاريع الخدمية الضرورية التي تلبي جزءاً من تطلعات المواطنين.

  المزيد من (محلي)  

وقفات في مديريات ذمار تنديدا باستمرار حرب الإبادة والمجازر في غزة


حجة.. وقفة في الشغادرة تضامنا مع فلسطين وفعالية بسنوية الصرخة


تفقد اختبارات الشهادة العامة الثانوية بمديرية التعزية


جامعة إب تدّشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي


تشييع جثمان الشهيد مأمون البدوي بمديرية خدير في تعز


الشعبة الجزائية بالأمانة تؤيد الإعدام بحق مدانَين بجريمة قتل واختطاف


الجنيد يتفقد سير العمل في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية


مناقشة إجراءات توفير وتوزيع الغاز المنزلي في إب


تفقد اختبارات الشهادة الثانوية والدورات الصيفية في مديرية بعدان بإب


مناورة عسكرية لقوات التعبئة العامة بالحديدة بعنوان " حارس الطوفان"


خدمات الوكالة شعار المولد النبوي الشريفمدونه السلوك الوظيفي  الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1445 هـ الدورات الصيفية 1445ھ - 2024م
  مكتبة الصوت
موجز سبأ 09-ذو القعدة-1445
[09 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17 مايو 2024]
موجز سبأ 08-ذو القعدة-1445
[08 ذو القعدة 1445هـ الموافق 16 مايو 2024]
موجز سبأ 07-ذو القعدة-1445
[07 ذو القعدة 1445هـ الموافق 15 مايو 2024]
موجز سبأ 06-ذو القعدة-1445
[06 ذو القعدة 1445هـ الموافق 14 مايو 2024]
جمعة رجبالموصلات
العدوان الأمريكي السعودي
صعدة.. قوات العدو السعودي تستهدف منزل مواطن في مديرية باقم​
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
وزارة الصحة تدين جريمة مرتزقة العدوان في مديرية مقبنة بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد ثلاث نساء وطفلتين بغارة لطيران مسير تابع لمرتزقة العدوان بتعز
[18 شوال 1445هـ الموافق 27 أبريل 2024]
استشهاد طفل بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في مديرية صرواح بمأرب
[11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024]
استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي في منبه بصعدة
[07 شوال 1445هـ الموافق 16 أبريل 2024]
يمن نتشعار امريكا تقتل الشعب اليمني