عملاق الكالتشيو في نجدة أمرابط وإنهاء كابوس يونايتد

عملاق الكالتشيو في نجدة أمرابط وإنهاء كابوس يونايتد

17 مارس 2024
يُعاني أمرابط التجاهل في مانشستر (آش دونولون/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يوفنتوس يخطط لضم سفيان أمرابط من فيورنتينا لتعزيز وسط الميدان، استغلالاً لتراجع قيمته السوقية وعدم مشاركته الأساسية مع مانشستر يونايتد.
- مانشستر يونايتد غير مهتم بشراء عقد أمرابط، مما يجعل فيورنتينا مضطراً لقبول عرض يوفنتوس، خاصة مع عدم رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق.
- أمرابط ترك بصمة قوية في الكالتشيو مع "الفيولا"، وكان من أفضل اللاعبين في مركزه، مما يجعله إضافة قيمة ليوفنتوس الذي يعاني في وسط الميدان.

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط خلال الميركاتو الصيفي القادم، في رحلة عملاق الكالتشيو إلى دعم صفوفه بأفضل اللاعبين بحثاً عن التألق في مختلف المسابقات، إذ واجه الفريق أزمة هذا الموسم في وسط الميدان.

وأكد موقع "كالتشيو ميو" الفرنسي، السبت، أن يوفنتوس يدرس خيار التعاقد مع لاعب فيورنتينا الإيطالي، مُستفيداً من تراجع قيمته السوقية، بما أنه لا يشارك أساسياً مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي، كما أنه ظهر في العديد من المناسبات في خطة مدافع أيسر وهو مركز لا يناسب اللاعب.

كما أن النادي الإنكليزي، لا ينوي شراء عقد النجم المغربي في المرحلة القادمة، حيث يظهر أن المدرب الهولندي، إريك تين هاغ لم يعد متحمساً لاستمرار نجم "أسود الأطلس" مع الفريق في الموسم القادم، وهو ما يجعل فيورنتينا مجبراً على قبول عرض يوفنتوس، بما أن أمرابط لم يعد متحمساً لمواصلة التجربة مع الفريق في الموسم القادم.

وترك المغربي أثراً مميزاً في الكالتشيو، بعد تألقه في تجربته مع "الفيولا"، فقد كان من أفضل اللاعبين في مركزه، ولعب دوراً مهماً في تألق الفريق الذي خاض نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، الموسم الماضي، وقدم عروضاً قوية وكان مرشحاً للانتقال إلى نابولي أو إنتر ميلانو، قبل أن يقدم "الشياطين الحمر" أفضل عرض مالي إلى فيورنتينا.

ويظهر وسط الميدان نقطة الضعف الأولى في يوفنتوس، رغم الصفقات التي قام بها، وآخرها الأرجنتيني كارلوس ألكاراز الذي فشل في إظهار قدراته مع الفريق إلى حدّ الآن، إضافة إلى عقوبة الفرنسي بول بوغبا وكذلك الإيطالي نيكولو فاجيولي.

المساهمون