الارشيف / فن / سيدتى

"أشغال شقة" الحلقة 9.. موقف محرج لـ هشام ماجد وأسماء جلال

شهد "أشغال شقة" الحلقة 9، مواصلة "الدكتور حمدي" هشام ماجد، و"المذيعة ياسمين" أسماء جلال، رحلة البحث عن مربية أطفال جديدة، تتولى مسؤولية أعمال المنزل ورعاية التوأم؛ حيث توجها إلى مكتب عمالة منزلية، للمطالبة بمربية أجنبية، إلا أنهما تراجعا عن قرارهما بسبب الأجور المرتفعة والتي تتجاوز 1500 جنيه استرليني شهرياً، ويقرران الاستعانة بمربية مصرية؛ ليبدأ ظهور شخصية نهى عابدين، كضيوف شرف.

وخلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9، تولت نهى عابدين الأعمال المنزلية لدى "حمدي وياسمين"، إلا أنها تشعر بضيق شديد من تصرفاتهما كونها مريضة بوسواس النظافة، وتحاول طوال الوقت تحسين سلوكهما، من الطرق الصحيحة لتناول الطعام، واستخدام الحمام، والنظافة الشخصية وغيرها، إلا أن "حمدي" يُبدي انزعاجه الشديد منها ويحاول طردها، إلا أن زوجته تتمسك بها.

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9.. طبيب يكتشف شيئاً خطيراً في رأس أسماء جلال

وتعرضت "ياسمين" لموقف محرج، خلال تسجيل فقرة طبية من برنامجها، حين تحاور الطبيب عن آثار عدم النظافة الشخصية، وفي تلك الأثناء يُلاحظ الطبيب عدم أريحيتها وتحك في فروة رأسها طوال الوقت؛ ليُصر على الكشف عليها ويكتشف وجود حشرات "قمل" في رأسها، وكل ذلك على الهواء مباشرةً؛ لتُحقق تلك الفقرة مشاهدات عالية، ويتطور الأمر إلى إطلاق الجمهور لهاشتاج "ياسمين مقملة" على منصات التواصل الاجتماعي؛ لتُصاب بحالة صدمة شديدة من ذلك الموقف المحرج، إلا أن والدتها وزوجها يحاولان تهدئتها.

يمكنكم قراءة.. آخرهم هشام ماجد.. الطبيب الشرعي في الدراما المصرية يظهر في 3 أعمال متتالية فما القصة؟

كما شهد مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9، تخوف الدكتور حمدي "هشام ماجد"، من انتشار العدوى وانتقال "القمل" لرأسه؛ ليُقرر النوم على الأرض بعيداً عنها، إلا أنها تغضب بشدة، وتطالبه بالعودة إلى مكانه على السرير، وبالفعل تحقق ما تخوف منه، وانتقل إليه "القمل"؛ ليعيش هو الآخر معاناة شديدة في حكة فروة الرأس.

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 9: مفاجأة في مسرح الجريمة

وبالانتقال إلى عمل الدكتور حمدي، بمصلحة الطب الشرعي، ينتقل بصحبة زميله "عربي" مصطفى غريب، إلى موقع جريمة سقوط شخص من الدور الثالث، للبحث عن أدلة، إلا أنه لم يتمكن من أداء مهام عمله بشكلٍ طبيعي، بسبب انتشار "القمل" في رأسه؛ ليترك المكان ويدخل الحمام؛ ليحك في فروة رأسه حتى يهدأ، وفور خروجه يخبره "عربي" أنه وجد "قملة" بجوار الجثمان، معتقداً أنها تعود للجاني؛ ليُقرر إبلاغ مديره، الذي يوجه بضرورة التفتيش في رؤوس المشتبه بهم لحين الوصول إلى مرتكب الجريمة، وذلك في إطار كوميدي ساخر.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم. والمسلسل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويُعرض يومياً عبر قناة "MBC " في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا