خطوة جديدة تقرب موهبة فرنسا من تمثيل ريال مدريد

خطوة جديدة تقرب موهبة فرنسا من تمثيل ريال مدريد

18 مارس 2024
يرغب يورو في تمثيل ريال مدريد قريباً (فرانكو أرلاند/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ليني يورو يعبر عن رغبته القوية في الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، موجهًا رسالة واضحة لإدارة ناديه ليل الذي يطلب 100 مليون يورو للتخلي عنه.
- اللاعب الشاب، الذي يبلغ من العمر 18 سنة، يرفض تجديد عقده مع ليل الذي ينتهي في 2025، مما يعقد موقفه مع النادي الفرنسي ويزيد من احتمالية انتقاله.
- وكيل اللاعب، خورخي مينديز، يلعب دورًا محوريًا في تسهيل الانتقال المحتمل إلى ريال مدريد، رغم التحديات السابقة بين مدريد ومينديز، مع توقعات بأن يستسلم ليل أخيرًا كما حدث مع انتقال كامافينغا.

كان ليني يورو واضحاً جداً بشأن أمر انتقاله الصيف المقبل إلى ريال مدريد ونقل ذلك إلى إدارة ناديه ليل الفرنسي، التي تطلب 100 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب الفرنسي "أريد أن ألعب لريال مدريد الموسم المقبل".

ويواجه اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 سنة الضغوط التي يمارسها قادة الفريق الفرنسي لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2025.

وبحسب تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، فإن اللاعب بات ثابتاً على فرضية عدم التجديد لإيجاد السيناريو المثالي الذي يمكن من خلاله الانتقال للنادي الأبيض، وهو الأمر الذي يقربه من حمل قميص الملكي.

ورغم أن ألفونسو ديفيز يبدو أكثر حذراً في الاعتراف بالتفاوض مع بايرن من أجل تمديد العقد الذي يجمعه مع النادي "البافاري"، إلا أنه في حالة اللاعب الدولي الفرنسي تحت 21 سنة، فإن موقفه أكثر وضوحا، وقد نقل هذا الأمر إلى خورخي مينديز، وهو وكيل اللاعب، الذي تمكن من التعاقد معه في الأشهر الأخيرة.

مينديز يدخل المشهد

في الواقع، وجود مينديز في العملية يعتبر أمراً يجب على ريال مدريد تجاوزه، نظراً لبعض الأزمات التي رافقت ريال مدريد مع الممثل البرتغالي، لكن في صفقة يورو، لن تكون هناك أي مشكلة. كما وأظهر التقرير أن هناك اتصالات تمت مع مينديز، بسبب القرار الحازم للمدافع بارتداء اللون الأبيض، حيث إن اللاعب مقتنع بأن اللحظة ستأتي، وأن ليل سينتهي به الأمر بالاستسلام كما حدث في مع كامافينغا ونادي رين، حين انتقل الأخير لريال مدريد.

المساهمون