يوفنتوس يقترب من الفوز على برشلونة في صفقة لاعب أتلتيكو

يوفنتوس يقترب من الفوز على برشلونة في صفقة لاعب أتلتيكو

18 مارس 2024
سيرحل هيرموسو عن أتلتيكو مدريد (ألفارو ميدراندا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يوفنتوس الإيطالي يقترب من التعاقد مع المدافع الإسباني ماريو هيرموسو من أتلتيكو مدريد في صفقة انتقال حر، متفوقًا على منافسة برشلونة وأندية أخرى.
- الصفقة تأتي في إطار استراتيجية يوفنتوس لتعزيز صفوفه بلاعبين مجانيين، مع انتهاء عقد هيرموسو مع أتلتيكو بنهاية الموسم، مما يعد فرصة لتقوية الفريق.
- برشلونة يسعى أيضًا لاستغلال الصفقات المجانية لتجاوز أزمته المالية، لكن يوفنتوس يتقدم في المفاوضات، مستفيدًا من سياسته الناجحة في التعاقدات المجانية كما في حالة بول بوغبا.

اقترب يوفنتوس الإيطالي، من حسم صفقة التعاقد مع المدافع الإسباني، ماريو هيرموسو، لاعب أتلتيكو مدريد، رغم المنافسة التي يجدها من قبل العديد من الأندية، وخاصة العملاق الإسباني، نادي برشلونة، حيث يتوقع أن ينضم هيرموسو إلى النادي الإيطالي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن يوفنتوس بات في موقف مناسب من أجل الحصول على خدمات نجم أتلتيكو مدريد، في صفقة انتقال حرّ، بما أن اللاعب الإسباني سينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإنه يعتبر فرصة مهمة لكل الأندية، لا سيما أنه أظهر قدرات جيدة وهو من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ورأت الصحيفة أن يوفنتوس شرع في التفاوض مع اللاعب الإسباني، حول الشروط في عقده الذي سيربطه بالنادي الإيطالي، ما يعطي "بيانكونيري" فرصاً أكبر لحسم الملف قريباً، مع حاجة الفريق إلى عقد صفقات جديدة تدعم صفوفه في المرحلة القادمة، حيث يرغب في العودة إلى المنافسة على التتويجات في الموسم القادم، وخاصة الدوري الإيطالي.

وحاول برشلونة كسب المنافسة، بما أن وضع الفريق مالياً يحتم عليه عقد صفقات مع لاعبين في نهاية العقود، وهي الصيغة التي تساعد الفريق على تخطي الأزمة المالية، ويكون له في الآن نفسه القدرة على المنافسة رياضياً مع بقية الأندية.

ولم تكشف الصحيفة عن التفاصيل المالية للاتفاق الحاصل بين يوفنتوس واللاعب الإسباني، ولا عن مدة العقد، ولكن يبدو أن الفريق قد عاد إلى سياسته الناجحة، عندما تمكن من التعاقد مع العديد من اللاعبين في صفقات انتقال حرّ، ومن أبرز الصفقات الفرنسي بول بوغبا.

المساهمون