السلة الأميركية.. يوكيتش يتعملق ودالاس يزيد متاعب سبيرز

السلة الأميركية.. يوكيتش يتعملق ودالاس يزيد متاعب سبيرز

20 مارس 2024
يوكيتش يقدم مستوى مميزاً ويسعى للقب جديد مع فريقه (رون جنكينز/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نيكولا يوكيتش يقود دنفر ناغتس للفوز على مينيسوتا تمبروولفز بتسجيله 35 نقطة و16 متابعة، معززًا موقع الفريق في وصافة المنطقة الغربية بالدوري الأميركي للمحترفين.
- دالاس مافريكس يحافظ على آماله في التأهل للأدوار الإقصائية بفوزه على سان أنتونيو سبيرز، بفضل أداء كايري إرفينغ ولوكا دونتشيتش الذي حقق "تريبل دابل".
- نيو أوليانز بيليكانز يتغلب على بروكلين نتس بنتيجة 104-91 في "باركلايز سنتر"، مع تألق زيون وليامسون الذي سجل 28 نقطة، محققًا الفوز الثالث على التوالي والسابع في آخر ثماني مباريات.

تألق النجم الصربي نيكولا يوكيتش (29 عاماً)، ليقود فريقه دنفر ناغتس، للفوز على نظيره مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 115-112، اليوم الأربعاء، بعد تسجيله 35 نقطة مع 16 متابعة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ووصل يوكيتش وفريقه ناغتس بطل الموسم الماضي للفوز الـ48 في 69 مباراة، ليحتل وصافة المنطقة الغربية خلف أوكلاهوما سيتي ثاندر المتصدر، فيما يحتل تمبروولفز المركز الثالث بفارق مباراة عنهما حيث تلقى الهزيمة الثانية والعشرين حتى اللحظة.

وفي مباراة أخرى سجل كايري إرفينغ 28 نقطة والسلوفيني لوكا دونتشيتش 18 نقطة مع 10 متابعات و16 تمريرة حاسمة محققاً "تريبل دابل" رقم 18 هذا الموسم، ليقودا فريقهما دالاس مافريكس للفوز على سان أنتونيو سبيرز بنتيجة 113-107، ليبقي الفريق على حظوظه في بلوغ الأدوار الإقصائية، حيث يجب أن يكون ضمن الفرق الستة الأوائل في المنطقة الغربية، التي يعاني فيها بالمناسبة سبيرز الذي يحتل المركز الأخير بـ15 فوزاً مقابل 54 هزيمة.

من جانب آخر فاز هيوستن روكتس على نظيره واشنطن ويزاردز بنتيجة 137-114 بفضل جايلن غرين الذي سجل 42 نقطة و10 متابعات، فيما فاز أولارندو ماجيك على تشارلوت هورنتس بنتيجة 112-92.

في المقابل انتهت المواجهة المهمة بين نيو أوليانز بيليكانز مع نظيره بروكلين نتس بفوز الأول بنتيجة 104-91، بعدما سجل زيون وليامسون 28 نقطة في ملعب "باركلايز سنتر"، ليتابع بذلك بيليكانز عروضه المميزة حيث حقق الفوز الثالث توالياً والسابع في آخر ثماني مباريات ورقم 42 خلال هذا الموسم.

المساهمون