المشهد اليمني
الخميس 9 مايو 2024 06:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزراء إسرائيليون يهاجمون بايدن وزعيم المعارضة يطالب بوقف الحرب وبن غفير: حماس تحبه قد تكون القاضية.. الكشف عن تحركات عربية ودولية في عدن وضربة غير متوقعة للمليشيات ”دموع الفرح تغسل الظلم”: يوتيوبر صنعاني كان معتقل في عدن يلتقي بمعتقل عدني في صنعاء الرئيس العليمي يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير البحرين لدى اليمن روح الطفلة حنين تبتسم في السماء: تأييد حكم الإعدام لقاتلها في عدن ”نحن بيادق بأيادي سادتنا وآن الأوان لإعلان الإمامة”.. خطاب المشاط أمام الراعي وبن حبتور ”فيديو ساخر” القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الرئيس العليمي يكرم الفريق محمود الصبيحي وفيصل رجب وناصر هادي ومحمد قحطان أول تحرك للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعد احتلال اسرائيل لمعبر رفح الانتقالي يعلن رسميا سقوط الوحدة اليمنية ماذا قالت ”جورجينا” صديقة لاعب النصر رونالدو عن النساء السعوديات وتجربتها بالعباءات ؟ الحوثي يمثل اليمن في فعالية دولية!! السعودية تعلن مشاركة التاكسي الطائر والدرونز في موسم الحج

جاءت من اليمن.. الفنان محمد عبده يبكي: لم أرَ صورة والدي إلا بعد 70 سنة (فيديو)

محمد عبده
محمد عبده

بكى الفنان محمد عبده وهو يروي أسرارًا محزنة عن حياته، ومنها أنه لم ير صورة والده منذ 70 سنة، عبر شخص قادم من اليمن.

وقال محمد عبده: “أنا مولود عام 1949 ولم أر صورة والدي إلا بعد 70 سنة من وفاته، أبويا خرج وأنا صغير ولم يعد، وعرفت أنه كان يعاني من مرض جلدي وذهب للعلاج في العيون الكبريتية على حدود اليمن ومات”.

وأوضح عبده خلال لقائه ببرنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة “إم بي سي”:”ما جلناش خبر وفاة أبويا إلا بعد 8 شهور من رحيله، وصورته اللي كانت موجود في البيت وعمري عامين اختفت وفقدت من بيتنا، ولما سألت فين راحت الصورة قالوالي خلاص حرقوها حرام الميت يكون له صورة في الحياة”.

وأضاف: “قبل 4 أشهر جاني واحد من اليمن وقال لي أنا رحت أدور على صورة أبويا في شركة السفن فطلعوا لي صورة أبويا وصورة واحد اسمه عبده خاوية، ولما اتطلعت على الصورة قال لحفيد صاحب الشركة ده والد الفنان محمد عبده، وجاب لي الصورة ولما شُفتها اتذكرت إنه أبويا اللي شُفت صورته في الحيطة وأنا عمري عامين”.

ودخل محمد عبده في نوبة بكاء قائلًا: “سبحان الله رب العالمين كنت اتمنى أشوف أبويا في حياتي، وشُفت الصورة لقيته بيشبهني، كان تصويرها كويس لإنها خارجة من بطاقة المرور الخاصة به وكانت مخزنة بشكل جيد وأولادي ظبطوها على الكمبيوتر وطلعت شكلها حلو”.