مانشستر يونايتد يصدم كاسيميرو ويحدد بديله

مانشستر يونايتد يصدم كاسيميرو ويحدد بديله

21 مارس 2024
يريد مانشستر يونايتد رحيل نجمه كاسيميرو في الصيف القادم (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مانشستر يونايتد يستعد لتوديع نجمه البرازيلي كاسيميرو بعد موسم مليء بالتحديات، بما في ذلك تراجع الأداء والإصابات، مما أثر على مشاركته في مباريات "البريميرليغ" الهامة.
- النادي الإنكليزي يضع عينه على البرازيلي جواو غوميز، لاعب وولفرهامبتون، كبديل مثالي لكاسيميرو، بعد أدائه المتميز في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث شارك في 28 مباراة، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.
- إدارة مانشستر يونايتد تنظر في جميع العروض المقدمة لكاسيميرو، مع التخطيط لاستقدام غوميز كخيار استراتيجي لتعزيز خط الوسط، مؤكدة على أسلوب لعبه القوي والقتالي وقدرته على افتكاك الكرة.

تلقى النجم البرازيلي كاسيميرو صدمة من قبل ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما حدّد بديل قائد خط وسط "الشياطين الحُمر"، الذي يستعد للرحيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد تريد الحصول على خدمات البرازيلي جواو غوميز، الذي انضم إلى صفوف فريق وولفرهامبتون في سوق الانتقالات الشتوية عام 2023، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت أن نادي مانشستر يونايتد لا يريد استمرار نجمه البرازيلي كاسيميرو (31 عاماً)، بعدما عانى كثيراً في الموسم الحالي، عقب تراجع مستواه الفني، والإصابات التي لاحقته، ما جعله يغيب عن عدد كبير من المواجهات الهامة في "البريميرليغ".

وأوضحت أن مانشستر يونايتد أرسل كشافاً لمراقبة البرازيلي جواو غوميز مع فريق وولفرهامبتون، وكتب في تقريره أنه سيكون البديل المثالي لمواطنه كاسيميرو، الذي سيرحل في الصيف القادم.

وأردفت أن جواو غوميز لعب 28 مواجهة في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع نادي وولفرهامبتون، واستطاع تسجيل هدفين في شباك منافسيه، بالإضافة إلى تقديمه تمريرة حاسمة لرفاقه.

وأكدت الصحيفة أن جواو غوميز يُعَدّ البديل المثالي للنجم البرازيلي كاسيميرو في خط الوسط بنادي مانشستر يونايتد، بسبب أسلوب لعبه القوي والقتالي، وقدرته على افتكاك الكرة من خصومه.

واختتمت بالإشارة إلى أن كاسيميرو لن يستمر في رحلته مع مانشستر يونايتد، حيث تعمل الإدارة على الاستماع إلى جميع العروض التي حصلت عليها خلال الفترة الماضية، من أجل العمل على رحيله في الصيف القادم.

المساهمون