غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بحسم ملف موهبة جديدة

غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بحسم ملف موهبة جديدة

22 مارس 2024
يريد غوارديولا حسم ملف موهبة في الصيف القادم (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- المدرب بيب غوارديولا يطلب من إدارة مانشستر سيتي التعاقد مع الموهبة جمال موسيالا من بايرن ميونخ لتعزيز الفريق في الموسم القادم.
- غوارديولا يتابع أداء موسيالا عن كثب في جميع المباريات، مؤكدًا على أهمية ضمه للفريق قبل انطلاق موسم 2024/2025.
- يواجه مانشستر سيتي منافسة من ريال مدريد لضم موسيالا، الذي يُنظر إليه كبديل مثالي لبرناندو سيلفا في الفريق.

طالب المدرب الإسباني بيب غوارديولا إدارة ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي بحسم ملف موهبة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حتى يصبح ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية الجمعة، فإن بيب غوارديولا يراقب الموهبة جمال موسيالا، نجم نادي بايرن ميونخ، ووجه طلباً إلى إدارة فريقه مانشستر سيتي، يقضي بضرورة حسم الصفقة في الصيف القادم.

وتابعت أن بيب غوارديولا مهتم بشكل شخصي في ملف الموهبة الألمانية جمال موسيالا، ويعمل على مراقبة ما يفعله مع فريقه بايرن ميونخ في جميع المواجهات التي خاضها في الموسم الحالي، سواء في البوندسليغا أو دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت بالقول إن هدف بيب غوارديولا هو حسم صفقة موهبة نادي بايرن ميونخ في الصيف القادم، حتى يكون جمال موسيالا ضمن قائمة الفريق التي ستخوض الفترة الإعدادية قبل انطلاق موسم 2024/ 2025.

وواصلت بأن بيب غوراديولا يعلم جيداً حجم المنافسة على حسم صفقة جمال موسيالا في الصيف القادم، لأن وسائل الإعلام الإسبانية ربطت نجم بايرن ميونخ الألماني أيضاً مع ريال مدريد، الذي يواصل سياسة ضم المواهب الشابة الصغيرة إلى صفوفه.

واختتمت بالإشارة إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، يريد قدوم الموهبة جمال موسيالا إلى الفريق، حتى يكون البديل المميز للبرتغالي برناندو سيلفا، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، فيما ما زال موهبة بايرن ميونخ صغيراً في السن (21 عاماً).

المساهمون