حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 24/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 24 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 24/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مواليد برج العذراء الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن العصبية

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان صفية العمرى.

صفية العمرى
صفية العمرى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تحصل على أرباح كثيرة الفترة القادمة، العمل والاجتهاد يأتي بثماره أخيرًا، الفترة السابقة كانت شاقة بالعمل والاجتهاد والأن ستمر الأمور بهدوء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تفكر في الماضى كثيرًا واهتم بحياتك الحالية، الاقربون منك يودون أن يخرجوك من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها، حاول أن تندمج معهم وعيش حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تشعر بصداع نصفى منذ أسبوع وتزداد الألام يومًا بعد يوم، حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة واهتم بصحتك وشرب الماء كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ابتعد عن العصبية انت تحتاج إلي هدوء نفسي شديد،  أسلوب حياتك المتوتر والعصبى دائمًا يضعك في محك مع الأخرين،  تحاول أن تكون هادئ قدر الإمكان.

 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أفكارك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى زوى ديشانيل.

زوى ديشانيل
زوى ديشانيل

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

عليك بترتيب أفكارك والبحث عن كل ما هو جديد، مجال العمل مزدحم بالمنافسين والوقت لا يسمح بالراحة، الاجتهاد طريقك لا تتراجع.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

فترة الحالية تحتاج الراحة والهدوء النفسي، حاول أن تأخذ  العائلة وتذهب في رحلة طويلة بعيدة عن الضوضاء، وستعود بحالة نفسية جيدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

قد تشعر بالآلام في الرقبة تؤرقك وتمنع عنك الراحة، حاول أن بتذهب للطبيب وتنفيذ ما يطلب منك، واخلد للراحة ستجد الأمور أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

السعي والجهد المتواصل يحقق لك الأحلام، ركز أكثر في العمل ولا تسعى وراء الأشياء التي توقفك عن السعي السليم، إذا كنت تحب أن تصل وتحقق أحلامك.

 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الوحدة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الناريه ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير البرج الممثلة جين فوندا.

حين فوندا
حين فوندا

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تعمل في صمت ولا تحب أن يعرف عنك الأخرين شيء، ولكن لا يوجد شيء يخفى الأفضل أن تعطى نبذة بدلًا من أن يحمل أحدًأ ضغينة بداخله لك، النفوس لا تشبه بعضها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تخفى تحركاتك عن العائلة وهذا يضعك في موقف غير لائق، كانت تحلم عائلتك أنكم جميعًا يد واحدة، وكتلة صلبة لا يقدر عليها أحد ولكنك انفصلت بمفردك وهذا خطأ لا تعرف تبعياته إلا بعد وقت.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بممارسة الرياضة، انت تحتاج إليها بشكل كبير، جسمك يتعبك وعضلاتك مرهقة من شدة التيبث، الرياضة ستحل كافة مشكلات الجسم وتهدء بعض آلامه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

حب الحياة والأخرين، انت لا تعمل إلا بمفردك، لا تشارك أن مشارك وحياتك الوحدة احيانًا كثيرة تتعب ولا تريح، أما الحياة وسط الناس ومع العائلة يعطيك الحيوية ويمنحك حياة ممتعة.

 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحقق هدفك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالكرم وحب مساعده الآخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الحمل ممثلة كيرا نايتلى.

كيرا نايتلى
كيرا نايتلى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

احذر الأخرين هناك من يتربص لك في العمل وينتظر وقوعك في أقرب وقت عليك أن تركز وتنتج أكثر وتنهى مهامك اليومية، وإلا إذا حدث أي خطأ ستجد من يأخذ مكانك في التو واللحظة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

هذه الفترة ممتلئة بالأعمال الحياتية اليومية التي قد تشغلك عن العائلة وتمنع وجودك بينهم، حاول أن تقتنص بعض الوقت لتقضيه وسط العائلة وتشعرهم بوجودك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

هناك بعض الألام في الظهر قد تؤثر على حركتك هذه الفترة، حاول أن تنام فترات طويلة على ظهرك تستريح، وإلا ستكون العواقب وخيمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة

تحاول الوصول إلى هدفك وكل جدية ولكن هناك من يعوق تحقيقها، لا تيأس وابدأ من جديد كلما تدخلوا في حياتك، سيأتى اليوم ويتحقق الهدف.

 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر وارتباك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية المستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة فى انجاز الأعمال المكلفين بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الآخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو توبا بيوكستون.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

 تمر بحالة من التوتر والارتباك في مجال عملك وتشعر ببعض التخوفات من وضعك في الفترة المقبلة، لا داعي لكل ذلك، افعل ما في وسعك من جهد واصبر وستجني ثمار ذلك لاحقا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

 تمر ببعض الضغوط الحياتية التي تشغل تفكيرك مما يجعلك بعيدا عن شريك حياتك، حاول أن تشركه في هذه التفاصيل وتتناقش معه ليساعدك علي تجاوزها، ولا تجعل الضغوط تؤثر عليكم بالسلب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تعاني من ألم شديد في الأسنان يسبب لك صداعا شديدا ويشتت تركيزك، عليك اللجوء فورا للطبيب لأخذ العلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

تجربة مهنية مهمة تخوضها خلال الفترة المقبلة، كنت تنتظرها منذ فترة وتعثرت من قبل لظروف خارج الإرادة، استثمر الفرصة جيدا.

 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعامل مع الضغوط

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصري.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

 لا تجعل تفكيرك في ضغوط العمل خلال الفترة الحالية يشتت تركيزك ويضيع وقتك، فذلك سعيطلك ويؤثر عليك سلبا، وقد يتسبب في فقد ثقتك في نفسك، تعامل مع الصغوط وواجه ولا تستسلم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

لابد أن تدرك أن المشاركة والحوار والتفاهم هم أقرب الوسائل لحل أي مشكلات مع الحبيب، وأن البعد والصدام سيجلبان مشكلات أكبر يصعب حلها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تعاني من آلام الظهر والقدمين مؤخرا، وتلك الآلام مستمرة معك بسبب الإهمال في صحتك، تحتاج لراحة وأن تلتزم بتعليمات طبيبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد

تحتاج لتغيير الأجواء المحيطة بك والبيئة التي تعيش فيها مؤقتا، كأن تقوم برحلة ترفيهية أو السفر لمكان تحبه وهادئ، ذلك سيدعمك نفسيا ويساعدك علي استعادة نشاطك.

 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لشريكك

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان النجم توم هانكس.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

بعد فترة من المعاناة والضغوط في العمل وتحمل العديد من الأعباء، ينتظرك تكريم مهم في المؤسسة التي تعمل بها، لتجني ثمار جهدك وتعبك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تحتاج لأن يكون شريك حياتك صديق لك، يستمع إليك ويتناقش معك ويكون أقرب لك من أي شخص آخر، ذلك سيحل العديد من المشكلات، وسيكون طريق مهم لسعادتكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

 إذا كنت تريد أن تقضي علي السمنة فلا بديل عن ممارسة الرياضة باستمرار، والالتزام ببرنامج غذائي سليم، والمتابعة مع طبيب متخصص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان

لا تتعجل في اتخاذ قرارات بشأن مستقبلك المهني دون دراسة متأنية ووافية حتي لا تندم علي أي خطوة تأخذها.
 

حظك اليوم الاثنين 24/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتعجل

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر فى أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة كورتنى كوكس.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

 تعاني من عدم فهم المحيطين بك لطبيعة شخصيتك، فأنت تستعجل الوصول لمكانة مميزة وعالية في عملك، والبعض ينظر لك بأنك شخص انتهازي، عليك أن تراجع نفسك لتحدد هل ما تقوم به صحيحا أم خاطئا، وأن توضح ذلك للمحيطين بك وتشرح لهم وجهة نظرك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

 يحتاج شريك حياتك لك لتحتويه وتشاركه همومه وأفراحه، وأن تستوعب ما يمر به من ظروف وضغوط وتتحمله وتتفاعل معه لا أن  تغضب منه وتبتعد عنه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

حالتك الصحية مستقرة تماما اليوم، لا تعاني من أي آلام أو مشكلات صحية، نظرا لالتزامك بالنوم لوقت كافي وببرنامج غذائي صحي.  

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

ستنجح في احتواء خلافات قديمة مع صديق مقرب منك بعد نجاح البعض في الوقيعة بينكما، وستعود علاقتكما من جديد، لذلك احذر من أصدقاء السوء.

 

حظك اليوم الإثنين 24/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعترف بالفضل

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك، ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميشيل فايفر. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

الاعتراف بالفضل ونسبه لأصحابه فى العمل أو في الحياة بشكل عام لا يقلل أبدًا منك وإنما يزيد من قيمتك في عيون الآخرين ويشجعهم على مساعدتك ودعمك طوال الوقت. 

برج الثور على الصعيد العاطفي

الكثير من العيون متعلقة بك والكثيرون يريدون قربك، ولكنهم يترددون بسبب ما يظنونه عن طبعك الصارم، حاول أن تكشف لهم شخصيتك الحقيقية الجذابة واللطيفة وتقلل من عصبيتك. 

برج الثور على الصعيد الصحي

لا تجعل إدمانك للعمل يأتي على حساب صحتك وجسدك، تذكر أن لبدنك عليك حقك فامنحه ما يحتاجه من العناية كى لا يحتج على إهماله بالكثير من الشعور بالإرهاق والتعب مجهول السبب.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

بعض أفكارك العملية والمفيدة تواجه عقبات في تنفيذها لأن البعض لا يريد أن يعترف بقدرتك على الإبداع وحل المشاكل. حاول أن تتحلى بالمرونة الكافية وتحايل على العقبات. 
 

حظك اليوم الإثنين 24/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحسن مالى

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المائي الذي يتميز مواليده بالخيال الواسع والشخصية الاجتماعية التي تحب الاهتمام بالآخرين، ولكن يعيبهم الإرادة الضعيفة وسهولة الانقياد للطرف الآخر، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

الأمور تتحسن كثيرًا على الصعيد المهنى والمالى بالنسبة لك وقد تستعيد أخيرًا اموالاً كنت فقدت الأمل في استردادها، استمتع بما تحققه وتجنب الإسراف الشديد في نفقاتك. 

برج الحوت على الصعيد العاطفي

يشعر شريكك بالامتنان لأنك تجد من الوقت ما يكفى لتشاركه إياه رغم أن لديك الكثير من المشاغل والعمل، وستجد منه الكثير من الرومانسية والاهتمام الفترة المقبلة. 

برج الحوت على الصعيد الصحي

من المتوقع أن تعانى مشكلات صحية طفيفة مثل ارتفاع بسيط في درجات الحرارة أو الصداع، قد تشعر بالقلق الشديد بسبب هذه المتاعب الصحية مما يؤثر على تركيزك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

ستتمكن من حل الكثير من المشاكل الصعبة اليوم، ورغم أن يومك سيكون مزدحما إلا إنك ستنجح فى الإنجاز إذا خططت ليومك بشكل جيد.
 

حظك اليوم الإثنين 24/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. دقق فى اختيارك

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم االعقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج مائى عاطفى جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوى. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

أمامك الكثير من المهام التي تحتاج تركيزك واهتمامك فحاول أن تفعل ذلك دون أن تقسو على نفسك وألا تحاول أن تختبر حدود طاقتك، وإلا ستكون النتائج سيئة والعواقب وخيمة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي

لديك رغبة فى أن ترتبط بعلاقة طويلة الأمد وتستقر على الصعيد العاطفى أخيرًا، لا تجعل هذه الرغبة المشروعة جدًا تدفعك للتسرع فى الاختيار. دقق فى اختيارك جيدًا.

برج العقرب على الصعيد الصحي

مناعتك ضعيفة جدًا بسبب نمط الحياة غير الصحى الذى تتبعه، وهو ما يسبب لك الكثير من المشاكل الصحية، حاول تدارك أخطائك واعتنِ أكثر بغذائك ونومك.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

تحتاج لإجراء بعد التغييرات على أسلوب حياتك لتحقق التوازن ين عملك وصحتك وحياتك الاجتماعية والشخصية، حاول أن تستعن بتجارب الأصدقاء المقربين الذين تثق بهم. 
 

حظك اليوم الإثنين 24/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بالروحانيات

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الترابي المعروف عنه القدرة الكبيرة على التحليل والاجتهاد الشديد من أجل تحقيق الأحلام لكنه انطوائي يسعى نحو الكمال في كل شيء بالتالي من الصعب إرضائه، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تواجه بعض المصاعب على الصعيد المهنى، ولكنها ستكون فرصة مثالية لتطبيق ما تعلمته من تجاربك السابقة وإذا نجحت فى ذلك ستحقق طفرة فى حياتك المهنية. 

برج العذراء على الصعيد العاطفي

تحاج إلى تغيير طريقة تعاملك مع حبيبك، من المتوقع أن يكون فى الوقت الحالي يعانى من الكثير من الإجهاد والشعور بالضغط فإذا اتبعت طريقتك نفسها المنتقدة واللوم الدائم قد ينفجر فيك وتتوتر العلاقة بينكما بشكل يصعب إصلاحه.

برج العذراء على الصعيد الصحي

هذا الوقت المناسب للتركيز على الأمور الروحانية والاهتمام أكثر بصحتك النفسية فحاول أن تمارس أنشطة تمنحك الاسترخاء كالتأمل على سبيل المثال. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

من المفيد أن تندمج فى شراكات مع أشخاص فى مجال عملك فهذا يزيد من قوتك ونفوذك فى العمل ويجعلك قادرًا على تخطي العقبات التي تواجهك من آن لآخر في العمل. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة