المشهد اليمني
الجمعة 10 مايو 2024 07:39 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
البنك المركزي السعودي يُطلق خدمة جديدة لحماية العملاء من العمليات البنكية المشبوهة وانتحال الهوية الشخصية شاهد فيديو افتراضي للرئيس الراحل ”صالح” وهو يعاتب الراعي وبن حبتور بعد ظهورهما المذل بعرض عسكري للحوثيين جماعة الحوثي تعلن ايقاف التعامل مع ثاني شركة للصرافة بصنعاء الكشف عن القيادي الحوثي المتورط بمحاولة إغتيال نقيب الصحفيين ومقتل أحد أقاربه بصنعاء فشل ثاني حملة موسعة لجماعة الحوثي لاستقطاب مقاتلين من هذه المحافظة ! مصادر دبلوماسية تكشف حقيقة طرح مبادرة أمريكية جديدة للتسوية في اليمن أمطار رعدية غزيرة على 15 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للمواطنين تغيرات دولية واسعة في اليمن وتحركات غير مسبوقة للمجلس الرئاسي.. ومصدر دبلوماسي: القادم أفضل بسبب والده.. محمد عادل إمام يوجه رسالة للسعودية حجز قضية شركة ‘‘برودجي’’ للنطق بالحكم.. وإصرار حوثي على إعدام مديرها ‘‘عدنان الحرازي’’ ثلاث محافظات يمنية على موعد مع الظلام الدامس.. وتهديد بقطع الكهرباء عنها مأساة في تهامة.. السيول تجرف عشرات المساكن غربي اليمن

”حادثة مؤسفة تُشوه سمعة الرياضة اليمنية”: اعتداء لاعبين من الجلاء على حكم يثير غضب الجمهور

اعتداء على حكم -ارشيفية-
اعتداء على حكم -ارشيفية-

شهدت مباراة بين فريقي الجلاء وأهلي عدن في الدوري الرمضاني لكرة القدم بمدينة عدن، مساء السبت، حادثة مؤسفة تمثلت في اعتداء لاعبين من نادي الجلاء على حكم المباراة ضرباً مبرحاً.

وبحسب شهود عيان، كانت المباراة تسير بشكل طبيعي، وكان فريق أهلي عدن متقدماً بهدفين مقابل هدف واحد، مع تبقي عشر دقائق فقط على نهاية المباراة.

وفجأة، قام بعض لاعبي الجلاء بالاعتداء على حكم المباراة بشكل مبرح، مما أدى إلى إصابته بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى.

وتسببت هذه الحادثة في توقف المباراة لفترة من الوقت، حتى تم إقناع لاعبي الجلاء بمغادرة الملعب، ليتمكن من استئناف المباراة الثانية التي كانت مقررة على نفس الملعب.

وتُعد هذه الحادثة سابقة خطيرة في تاريخ الرياضة اليمنية، وتُثير تساؤلات حول مستوى الوعي والأخلاق لدى بعض اللاعبين.

وطالب العديد من الرياضيين والجمهور بضرورة اتخاذ عقوبات صارمة بحق اللاعبين المعتدين، ليكونوا عبرة لغيرهم، ومنع تكرار مثل هذه التصرفات المشينة.