المشهد اليمني
الأحد 2 يونيو 2024 10:43 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لواء وخبير استراتيجي مصري : الـ 48 ساعة القادمة قد تكون حاسمة في حرب غزة حريق في منزل الفنانة المصرية الكبيرة سمية الألفي ضربة قوية تهز جماعة الحوثي ومقتل قيادات من العيار الثقيل وخبير عسكري: هذا ما سيحدث الأيام القادمة ”التضليل يزيد الألم: نفي العثور على الطفلة المفقودة ريف بابحر في المكلا” رابطة أمهات المختطفين تدين قرارات الإعدام الجماعية التي أصدرتها محكمة حوثية بحق 44 مختطفا القوات الحكومية تُحبط خطة حوثية إجرامية في حجة لن ترميها بعد اليوم.. باحثون يجرون دراسة عميقة على ”قشر البرتقال” وحينما ظهرت النتائج كانت المفاجأة مذهلة إب تحت رحمة الحوثيين: جبايات متزايدة ومعاناة مستمرة! ما حقيقة إصدار البنك المركزي قرارا بإيقاف الحوالات بالريال السعودي من مناطق الشرعية إلى مناطق الحوثي؟ اعتراف صارخ من مهدي المشاط بأن القرار والقيادة لدى إيران وأوامر الجماعة تأتي من طهران ”الغرف المخفية” تُفضح فساد الحوثيين وتُجبرهم على بيع ”ذهبهم” بأبخس الأثمان! ”تضامنا مع فلسطين”.. أول دولة تعلن منع دخول حاملي الجوازات الإسرائيلية من الدخول إلى أراضيها

بثلاثية...المنتخب الوطني يخسر مجددا أمام نظيره الإماراتي بتصفيات المونديال

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

استطاع المنتخب الإماراتي ان يحقق فوزا ثمينا، على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير سعود بن جلوي، في مدينة الخبر السعودية، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2023، لحساب المجموعة الثامنة.

وسجل ثلاثية الإمارات فابيو ليما هدفين في الدقيقتين (14 و22) وسجل الثالث سلطان الأميري في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة تضاءلت حظوظ المنتخب الوطني في خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة التي يتصدرها المنتخب الإماراتي بـ 12 نقطة، والذي هو الآخر ضمن تأهله إلى نهائيات كأس آسيا في السعودية 2027، وصعوده إلى المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وفي ذات المجموعة فاز المنتخب البحريني على نظيره النيبالي بثلاثية نظيفة محتلا وصافة المجموعة بتسع نقاط.