المشهد اليمني
الجمعة 10 مايو 2024 09:09 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصر تلوح بورقة قوية في حال استمر العدوان الاسرائيلي على رفح وتبدأ بتحركات أمنية على المعبر! غزة تنهك الاقتصاد الإسرائيلي...أكبر عجز في ميزانيتها خلال هذا القرن عملية نوعية تكشف خيوط هجوم إرهابي في أبين والقبض على المتهمين ”ستار لينك تخسر معركة السماء مع الخطوط الجوية اليمنية!” ”غدر في وضح النهار”: ملحمة تتحول إلى مسرح جريمة في عدن والامن يصدر توضيحا القبض على مقيم يمني في السعودية.. وعند التحقيق كانت المفاجأة أول وزير خليجي يزور اليمن منذ بدء الحرب.. والرئيس العليمي يستقبله في عدن.. ما وراء الزيارة النوعية؟ ترتيبات لتسيير رحلات دولية بمطار في اليمن بدعم سعودي مصر توجه رسالة إلى ”حماس” وإسرائيل بعد توقف المفاوضات ومغادرة الوفود البنك المركزي السعودي يُطلق خدمة جديدة لحماية العملاء من العمليات البنكية المشبوهة وانتحال الهوية الشخصية شاهد فيديو افتراضي للرئيس الراحل ”صالح” وهو يعاتب الراعي وبن حبتور بعد ظهورهما المذل بعرض عسكري للحوثيين جماعة الحوثي تعلن ايقاف التعامل مع ثاني شركة للصرافة بصنعاء

وصول جثمان ‘‘العمودي’’ إلى حضرموت بعد مقتله في الصومال.. ومسؤول حكومي يتوعد: لن نسكت!

جثمان صياد يمني
جثمان صياد يمني

وصل إلى محافظة حضرموت، مساء أمس الأربعاء، جثمان صياد يمني قتل في الصومال بعد عملية قرصنة.

وكان الصياد عمر العمودي تعرّض للقتل في منتصف مارس الجاري على متن العبري في منطقة "رأس قري" بجمهورية الصومال، وغادر العبري ميناء الشحر في مطلع الشهر نفسه.

وقال بيان مكتب المحافظة إن وحدات من قوات خفر السواحل نقلت جثمان الفقيد إلى المرسى، وسط حضور رسمي ومجتمعي.

واستقبل محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، مساء الأربعاء، بالمكلا جثمان الصيّاد الشاب عمر ناصر العمودي، الذي تعرض للقتل في منطقة "رأس قري" بجمهورية الصومال.

وجدّد محافظ حضرموت تعازي قيادة السلطة المحلية لأسرة وذوي الصياد عمر العمودي، مؤكدًا ان المُصاب مُصاب الجميع.

وقال المحافظ في تصريح لمكتبه الإعلامي "انقل تعازي قيادة السلطة المحلية بحضرموت لأسرة وذوي الصياد عمر العمودي الذي قتل في جمهورية الصومال، وستتولى الأجهزة الأمنية بحضرموت التحقيق مع المرافقين في ملابسات الحادث.

وأضاف" لن نسكت عن هذا العبث وعلى الأشقاء في جمهورية الصومال إلقاء القبض على الجاني، فنحن نستقبل يوميًا بشكل رسمي وغير رسمي العشرات من أبناء الصومال الشقيق نتعامل معهم بما يمليه علينا ديننا الاسلامي الحنيف والاخوة التي تربطنا بالصومال".