المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 01:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة في اليوم الـ224 لحرب الإبادة على غزة.. 35303 شهيدا و79261 جريحا ومعارك ضارية في شمال وجنوب القطاع المحاصر الحوثيون يتكتمون على مصير عشرات الأطفال المصابين في مراكزهم الصيفية!

انقلاب مفاجئ.. هذا ما فعلته مليشيا الحوثي بالناجي الوحيد من أسرة ‘‘اليريمي’’ بعد مقتل كافة أفرادها في تفجير منزلها برداع

انقلبت مليشيا الحوثي الإرهابية، على الاتفاق الذي عقدته مع أسر ضحايا التفجير الإرهابي الذي طال عددًا من منازل المواطنين في منطقة الحفرة بمدينة رداع في محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي أقدمت، الليلة الماضية، على اختطاف الشاب ابراهيم اليريمي الناجي الوحيد من أسرة آل اليريمي؛ برداع واجبرته على التوقيع على الموافقة بدفن أسرته الضحايا.

واعتبر أهالي رداع الخطوة الحوثية انقلابًا صريحًا على ما تم الاتفاق عليه مع اللجنة الحوثية، التي شكلتها المليشيات عقب الجريمة.

وأشارت المصادر إلى أنه رغم مرور نحو أسبوعين على الجريمة، لم تلقي المليشيات القبض على أي متهم من الضالعين في جريمة تفجير المنازل على رؤوس ساكنيها.

وفي وقت سابق، رفض أهالي منطقة الحفرة، استلام مبالغ مالية تتراوح بين (عشرين ألف ريال، وخمسين ألف ريال يمني) قدمتها المليشيات لكل مالك منزل تضرر جزئيا جراء تفجير منازلهم، يوم الثلاثاء 19 مارس الماضي.

وفجر الثلاثاء 19 مارس، أقدمت فرقة هندسية متخصصة تابعة لمليشيا الحوثي على تفجير عدد من المنازل، ما أدى إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح معظمهم أطفال ونساء، بينهم أسرة مكونة من 9 أفراد لقيت حتفها بالكامل.