المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:20 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار وشيك للبنوك التجارية في صنعاء.. وخبير اقتصادي يحذر: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة قاضي حوثي يعتدي على عضو نيابة ويحاول ذبحه في رداع (تفاصيل) من منفذ الوديعة.. السعودية تزف بشرى سارة للشعب اليمني ووكالة الأنباء (واس) تكشف التفاصيل مجهولون يواصلون نبش المقابر الأثرية في الحلة بجهران ذمار - صورة مطالبات حوثية لقبيلة سنحان بإعلان النكف على قبائل الجوف بدون علم الانفصال.. عيدروس الزبيدي يلتقي القيادات العسكرية والأمنية لمحافظة شبوة الحوثيون يكشفون عن ورقة جديدة: مرتزقة أجانب في ساحة المعركة! تغريدة مثيرة للجدل عن الأهرامات المصرية.. ماذا قال عالم الزلازل الهولندي الشهير ؟ القبض على مالك شركة صرافة بعدن بعد فراره من العدالة الإرياني: مليشيا الحوثي استخدمت المواقع الأثرية كمواقع عسكرية ومخازن أسلحة ومعتقلات للسياسيين ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى!

إعلامي سعودي : وصول الملف اليمني إلى بر الأمان كونه يدار من وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان


طمئن الإعلامي السعودي المعروف عبد الله آل هتيلة اليمنيين بالوصول إلى بر الأمان كون ملف الأزمة اليمنية يدار من وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان .
وقال آل هتيلة في منشور على حسابه في منصة " إكس" والتي رصدها المشهد اليمني :"وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان يُدير الملف ‎اليمني بحكمة وحنكة السياسي ‎المُحترف من خلال قيادته لعملية صعبة سيصل بها إلى بر الأمان ‎مستثمراً علاقاته الوثيقة بالشرعية ومختلف القوى اليمنية، ومعرفته الدقيقة بمفاتيح هذا الملف رغم تعقيداته.
وأضاف آل هتيلة والذي يعمل مساعدا لرئيس تحرير صحيفة عكاظ الحكومية بالقول " ولأن ‎السعودية لم ولن تتخلى عن ‎اليمن في السراء والضراء بحكم الجوار والقربى والمصير المشترك والتطلعات والآمال الواحدة " .
وأكد الصحفي السعودي ان ‎السلام سيعود لليمن كما كان ‎سعيداً وأفضل وستدب فيه عملية بناء ونماء غير مسبوقة بل وتاريخيّة " .