المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 09:21 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مرافق الرئيس الإيراني يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ‘‘إبراهيم رئيسي’’ ورفاقه: أحدهم ظل ينازع الموت 3 ساعات يحملون رتب عسكرية رفيعة .. مصرع عدد من الحوثيين في اشتباكات مع قوات الشرعية (الأسماء) اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز.. ومصادر تكشف تفاصيل ما حدث هل تعلمنا من الدرس؟! درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني!

الحوثي يتوعد بـ‘‘مفاجآت’’ من خارج البحر الأحمر.. وعمليات عسكرية ‘‘نتكتم عنها’’

هددت مليشيا الحوثي الإرهابية، بمزيد من التصعيد العسكري في البحر الأحمر وخارجه.. ملوحة بـ"كثير من المفاجآت".

وقال الحوثي في تصريحات لقناة المسيرة التابعة للمليشيات: "من سواحل البحر الأحمر أو من خارجها يمكننا تحقيق الأهداف التي نريدها...".

وأضاف: ما يزال لدينا الكثير من المفاجآت العسكرية، وهناك عمليات عسكرية نتكتم عنها في إطار استراتيجية إعلامية محددة.

وزعم الحوثي أن مليشياته أسقطت "الهالة الدعائية التي نسجتها أمريكا حول نفسها وقدراتها التسليحية".

ومن المتوقع أن تزود إيران، مليشيا الحوثي بأسلحة نوعية، ردًا على اغتيال قيادات بارزة في ضربة على القنصلية الإيرانية في دمشق.