المشهد اليمني
الجمعة 17 مايو 2024 11:13 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”آخر مباراة للنني في البريميرليج؟ الفرعون المصري على مشارف الرحيل” بعد البيان غير المسبوق لأحمد علي عبدالله صالح.. مناشدة عاجلة لقيادات حزب المؤتمر في صفوف الشرعية الكشف عما سيحدث خلال الأيام القادمة بشأن رسالة احمد علي صالح الأخيرة التي وجهها لمجلس الأمن صدمة كبيرة لأمريكا ومفاجأة لم تكن في الحسبان جاءت من اليمن!.. ماذا حدث؟ حملة مطاردات كبيرة تطال مؤيدي علي عبدالله صالح بصنعاء.. وقيادات مؤتمرية تتحرك عسكريا ”صرخة العدالة...شاهد : كيف كشفت الأجهزة الأمنية لغز جريمة القتل في أبين؟” ”غضب في الجنوب: تجاهل القيادات التاريخية في لقاء البحر الميت” أرض همدان تحت البناء القسري: الحوثيون يواصلون انتهاكاتهم في الحزم صادم.. لن تصدق ماذا فعل رجال القبائل بمارب بالطائرة الأمريكية التي سقطت في مناطقهم! (شاهد الفيديو) لقاء يجمع ولي العهد السعودي والرئيس الإماراتي في هذا المكان اليوم الجمعة من القمة العربية: الرئيس العليمي يفضح جرائم الحوثي بحق الشعب اليمني وكاتب صحفي يعلق “في فضيحة جديدة”... شقيق زعيم الحوثي يبتز أموال البنك الدولي لطباعة مناهج طائفية!

بن مبارك يطير إلى حضرموت والكشف عن سبب الزيارة المفاجئة (فيديو)

بن مبارك وبن ماضي
بن مبارك وبن ماضي

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، فجر اليوم إلى مدينة المكلا في محافظة حضرموت، شرقي اليمن.

وقالت مصادر مطلعة، إن ابن مبارك وصل إلى حضرموت، لتلمس هموم واحتياجات المواطنين، والاطلاع على الأوضاع الخدمية والمعيشية والاقتصادية والتنموية والأمنية في المحافظة وإسناد جهود السلطة المحلية في اطار تكامل الجهود الحكومية والمحلية.

وأضافت المصادر أن رئيس الوزراء، سيشارك خلال الزيارة أبناء حضرموت الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، إضافة إلى عقد عدد من اللقاءات الرسمية والشعبية مع الفعاليات والمكونات بالمحافظة.

وكان في استقبال رئيس الوزراء أثناء وصوله إلى المكلا، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، وعدد من القيادات المحلية والعسكرية والأمنية والوجاهات الاجتماعية في المحافظة.