مهكرة
تحميل العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب سباقات.
تحميل النسخة v1.0.6 المحدثة بتاريخ 2024-04-16 بحجم 252,1MB، هذه اللعبة من تطوير Volodymyr Bozhko ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Touge Drift Racing Simulator. توج - ممر جبلي يتكون من العديد من الطرق المتعرجة الضيقة.
سباقات Touge - مصطلح مأخوذ من اليابان ، يعني اجتياز قسم متعرج من التضاريس الجبلية في أقصر وقت ممكن ، وغالبًا ما يستخدم الانجراف لتقليل وقت الانعطاف.

تم تصميم هذه اللعبة لمحاكاة الانجراف والسباقات ، طريقة اللعب على النحو التالي ، تحتاج إلى تمرير تكوين touge في أقل وقت ممكن للحصول على المكافأة واستخدام الانجراف للحصول على ربح إضافي.

أولاً ، تحتاج إلى اختيار سيارة ، فلكل سيارة 7 أشكال مختلفة ، ومخزون ، و 3 مراحل انجراف ، و 3 مراحل سباق ، ولكل مرحلة فوائدها ، وتحتاج إلى اختيار أفضل ما يناسب أسلوب قيادتك ، إذا كنت مثل الانجراف ، اختر مراحل الانجراف ، إذا كنت تحب Max grip ، فاختر مرحلة السباق ، ومراحل السباق لها ميزة جيدة ، فهي تتيح لك التناوب في انجراف صغير وعدم فقد الاستقرار على الطريق.

بعد اختيار سيارتك المفضلة ، يمكنك ضبطها والذهاب إلى touge أو قاعدة التدريب أو مدرسة الانجراف. تحتوي اللعبة على أكثر من 80 تكوينات touge ، عن طريق اختيار التكوين ، يمكنك الوصول إلى المنطقة الجبلية حيث يكون هدفك الرئيسي ، الذهاب في الطريق في أقل وقت ممكن لأخذ المركز الأول ، وتمرير الأدوار في الانجراف ، تحصل على نقاط الانجراف المكافئة بالنسبة للعملة داخل اللعبة ، في نهاية السباق ، تحصل على ما يصل إلى 4 مكافآت ، واحدة من ثلاث جوائز ، ومال مقابل نقاط الانجراف ، ومكافأة نقدية مقابل تسجيل الوقت وتسجيل نقاط الانجراف في التكوين الكامل.

أيضًا ، يمكنك التدرب وجمع الأموال في مدرسة الانجراف من خلال جمع نقاط الانجراف التي يتم تحويلها إلى عملة داخل اللعبة ، وليس للجلسة في مدرسة الانجراف حدود زمنية ، وهذا مكان رائع لتحسين مهاراتك وكسب المال مقابل أشياء جديدة السيارات والضبط والمواقع.

هل أنت مستعد لتكون ملك الجبل؟.

touge drift assetto corsa touge drift & racing touge drift track assetto corsa touge drift wallpaper touge drift japan touge drift france
drifting rouge touge drift and racing mod apk touge drift and racing mod apk unlimited money .

تحميل APK النسخة 1.0.6 المهكرة Mod

يمكنك تحميل العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge APK 1.0.6 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 16 2024
مُشاركة
share
shop تحميل من المتجر

التحميل متوفر مباشرةً من ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20,524 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge 1521979 v1.0.6 العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge 1521980 v1.0.6 العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge 1521981 v1.0.6 العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge 1521982 v1.0.6 العاب سيارات سباق وتفحيط The Touge 1521983 v1.0.6